التربية العملية لطلاب مرحلة الأساس

 

تم صباح اليوم الثلاثاء 21 ذي الحجة 1433ه الموافق له 6 نوفمبر 2012م تدشين برنامج التربية العملية لطلاب كلية التربية مرحلة الأساس بجامعة القران الكريم وتأصيل العلوم .

 

هذا وقد خاطب الطلاب الأخ مدير الجامعة الدكتور / محمود مهدي الشريف حاثاً الطلاب على تطبيق العلم النظري الذي تلقوه في قاعة الدراسة على الواقع العملي والاستفادة من خبرات المعلمين بالمدارس ، والالتزام بقيم وسلوك الجامعة .

كما خاطبهم السيد / عثمان عوض عبد الله ممثل وزارة التربية بالولاية ، مبشراً الطلاب بأن الوزارة تعلق آمالاً كبيرة عليهم باعتبارهم إضافة للتربية والتعليم بالأساس وأنهم سيجدون العون والإرشاد من المشرفين والموجهين والأساتذة بالمدارس التي سيتم توزيعهم إليها .

بعد ذلك خاطب الطلاب من تمبول السيد / عبد العظيم العاقب مدير التعليم بمرحلة الأساس بوحدة تمبول مرحباً بالطلاب والأساتذة المرافقين ، وأكد أن المدارس في انتظار الأبناء الطلاب ليكونوا إضافة حقيقية ، وأنهم سيجدون كل العون والإرشاد .

وتحدث الدكتور / عبد العاطي أحمد موسى قدال عميد كلية التربية مرحلة الأساس بالجامعة مبشراً بأن الجامعة سترفد المحليات والوحدات المختلفة بالطلاب ليكونوا عوناً لإخوانهم الأساتذة بمدارس الأساس بالولاية وبوحدة تمبول على وجه الخصوص بعد ذلك جرت مراسم توزيع الطلاب على المدارس المستهدفة تحت رعاية مديري المدارس واللجان الشعبية .