لقاء الأخ المدير

عقد مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم الأخ الدكتور/ محمود مهدي الشريف خالد صباح اليوم اجتماعاً بمكتبة ، ضم الاجتماع عدداً من الإدارات وشملت هذه الإدارات كل من (( إدارة الحاسوب والمعلوماتية ، إدارة العلاقات العامة والإعلام ، الإدارة التنفيذية ، المستشار القانوني للجامعة )) .

الجدير بالذكر أن اللقاء جاء من أجل التعرف على أداء هذه الإدارات وموظفيها وبرامجها وخططها المستقبلية والتأكيد على مبدأ الأخوة هو أساس في التعامل بين كل منسوبي الجامعة وكذلك من أجل الوقوف على كافة حاجات الإدارات العاجلة التي تمكنها من القيام بمهامه على الوجه الأكمل .

 

هذا وقد استعرض مدراء الإدارات والموظفين الخطط والموجهات العامة لكل إدارة وكذلك عرض المعوقات التي تقف عقبة دون أداء الإدارات لمهامها .

وتحدث في الاجتماع أمين الشؤون العلمية د. محمد حسب الله محمد علي مشيداً بالجهود التي بذلت في الجامعة من أجل تحقيق غاياتها ، و تحدث وكيل الجامعة د. عثمان أحمد البشير عن أهمية إدارة الحاسوب وذكر جملة من الموضوعات تخص تطوير الإدارات المختلفة وأكد على التزامه بتذليل كافة العقبات

وفي الختام تحدث الأخ المدير عن هذه الإدارات بشي من التفصيل ووعد بتذليل كل المعوقات التي تقف أمام كل إدارة من هذه الإدارات .