اجتماع الأخ المدير مع إدارة كلية الدراسات العليا

 

عقد مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم الأخ الدكتور/ محمود مهدي الشريف خالد، صباح اليوم اجتماع بمكتب عميد كلية الدراسات العليا

د. أدم أبو القاسم احمد، هذا وقد ضم الاجتماع كل منسوبي كلية الدراسات العليا .

الجدير بالذكر أن اللقاء جاء من أجل التعرف على أداء الكلية وبرامجها وخططها المستقبلية وكذلك جاء اللقاء من أجل التأكيد على أن مبدأ الأخوة هو أساس في التعامل بين كل منسوبي الجامعة وإداراتها ، وكذلك من أجل الوقوف على كافة حاجات كلية الدراسات العليا العاجلة التي تمكنها من توصيل رسالتها ورسالة الجامعة ألا وهي تأصيل العلوم والبحث العلمي  على الوجه الأكمل .

          هذا وقد استعرض عميد الكلية الخطط والموجهات العامة لكلية الدراسات العليا وكذلك عرض المعوقات التي تقف عقبة دون أداء الكلية لمهامها .

          وتحدث أمين الشؤون العلمية د. محمد حسب الله محمد علي،شاكراً اهتمام الجامعة بكل مجالات البحث العلمي خاصتاً البحوث المتعلقة بالقران وعلومه والبحوث التي متعلقها التأصيل بكل مجالاته وكذلك من أجل النهوض بالبحث العلمي  لتحقيق غايات الجامعة ، ثم تحدث وكيل الجامعة د. عثمان أحمد البشير عن أهمية الدراسات العليا وضرورة الاهتمام بها خاصة في هذه المؤسسة القرآنية والتي تعتبر تأصيل العلوم أول اهتماماتها ، هذا وقد ذكر الأخ الوكيل جملة من الموضوعات تخص تطوير كلية الدراسات العليا وأكد على التزامه بتوفيرها للكلية .

          وجاء في ختام اللقاء حديث الأخ المدير عن أهمية تطوير مناهج الدراسات العليا بصورة مستمرة وتوجيه البحث العلمي في الجامعة لخدمة قضايا التأصيل في المجتمع   وأكد على إزاحة  كافة العقبات التي تقف كلية  الدراسات العليا.

 

 

 

 

 

العلاقات العامة والإعلام