لقاء الأخ المدير

 

في إطار لقاءات التواصل التي ينظمها مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم الأخ الدكتور/ محمود مهدي الشريف خالد التقى الأخ المدير صباح اليوم مع اتحاد طلاب / طالبات

جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم  بعمادة شؤون الطلاب وذلك في يوم الخميس  29 نوفمبر 2012م.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء جاء من أجل التعرف على أداء الاتحاد وبرامجه وخططه المستقبلية وكذلك جاء اللقاء من أجل التأكيد على أن مبدأ الأخوة هو أساس في التعامل بين كل منسوبي الجامعة وإداراتها وطلابها ، وكذلك من أجل الوقوف على كافة حاجات الاتحاد العاجلة التي تمكنه من توصيل رسالته إلى كل طلاب وطالبات جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم.

وقد تحدث في هذا اللقاء رئيس الاتحاد مشيداً بجهود إدارة الجامعة في توفير البيئة الجامعية لكل الطلاب وكذلك ذكر النقص الذي تعاني منه بعض مجمعات الجامعة هذا وقدم رئيس الاتحاد الخطط والموجهات العامة للاتحاد للدورة القادمة وكذلك عرض المعوقات التي تقف للاتحاد.

هذا و تحدث وكيل الجامعة د. عثمان أحمد البشير داعياً الطلاب إلى التزود بالعمل الدعوي لأن هذه يجب أن تكون سمت طالب القران الكريم ، وأكد الأخ الوكيل أن تعاون الجامعة الاتحاد في كل البرامج  في هذه المؤسسة القرآنية وأن تكون الإدارة سنداً للاتحاد.

وفي ختام اللقاء جاء حديث أمين الشؤون العلمية د. محمد حسب الله محمد علي عن أهمية تطوير برامج الاتحاد لتكون عوناً لتطوير طالب القران الكريم الذي لزاماً عليه أن يكون قدوة في الفعل والقول وأن يتمثل النهج ألقراني في كل حياته العامة منها والخاصة وأن يدعوا إلى الله سبحانه وتعالى بلسان الحال والمقال  وأن يركز رئيس الاتحاد على أن الهدف الأساسي من الاتحاد هو إعانة الطلاب على زيادة التحصيل الأكاديمي.

والجدير بالذكر أن الأخ المدير التقى باتحاد الطالبات في مركز الطالبات بقاعة الاجتماعات.

 

 

العلاقات العامة والإعلام