اجتماع اللجنة التنفيذية والمالية الأول للعام 1434هـ الموافق 2013م

عقدت اللجنة التنفيذية والمالية لمجلس جامعة القران الكريم وتأصيل العلوم اجتماعها الأول للعام 1434هـ

الموافق 2013م، برئاسة أ.د إسماعيل حسن حسين رئيس مجلس الجامعة ورئيس اللجنة التنفيذية والمالية، وحضور مدير الجامعة فضيلة الدكتور/ محمود مهدي الشريف، وسعادة الفريق الفاتح الجيلي المصباح، ووكيل الجامعة د. عثمان أحمد محمد البشير مقرر اللجنة، وعدداً من أعضاء اللجنة .

ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات، جاء في مقدمتها إجازة محضر اجتماع مجلس الجامعة، هذا وبعد إطلاع أعضاء اللجنة التنفيذية الموقرين تمت إجازته.

الجدير بالذكر أن مدير الجامعة قدّم تصور لعدداً من المشاريع التي تخص البني التحتية للجامعة، وكذلك قدّم تصور للجهات التي يمكن أن تساهم في دعم هذه المشاريع، ووجه فضيلته اللجنة بمخاطبة صندوق دعم الجامعة لتبني هذه المشاريع ورعايتها وإيجاد الدعم اللازم لها.

يذكر أن الاجتماع تطرق لإنشاء كليات علمية متخصصة بالجامعة، وأمّن رئيس المجلس على الفكرة ودعاء إدارة الجامعة إلى السعي في وضع الخطط اللازمة لهذه الكليات لدراستها ومراجعتها، وأكد على ضرورة إشراك بيوتات الخبرة السودانية والعالمية للمساهمة في إنشاء هذه الكليات، وكذلك ضرورة إشراك الخبرات السودانية الممثلة في الأشخاص ذوي الكفاءة في المجال والعلمي والطبي .

وفي ختام الاجتماع أمّن أعضاء اللجنة على ضرورة التواصل مع الجهات المختصة بُقية إيجاد الدعم اللازم للمشاريع التي قدمها مدير الجامعة ، هذا وقد حدد رئيس المجلس يوم 2 مارس 2013م موعداً لاجتماع اللجنة التنفيذية والمالية ، وشكر في نهاية الاجتماع رئيس المجلس جميع أعضاء اللجنة على الحضور والمشاركة من أجل خدمة قضايا الجامعة.

 

 

 

العلاقات العامة والإعلام