الجامعة والصندوق يبحثان قضية سكن الطلاب

 

التأم اجتماع بمكتب الأخ المدير صباح اليوم الخميس 26 ربيع الأول 1434هـ الموافق له 7/2/2013م، ضم الاجتماع الأخ/ عبد الناصر ممثل الأمين العام للصندوق القومي

لرعاية الطلاب بالولاية ود. عبده عبد الله عميد شؤون الطلاب ود. عثمان احمد محمد البشير وكيل الجامعة ود. محمد حسب الله محمد علي أمين الشؤون العلمية ود. الهادي عبد الله الحسن عميد كلية الشريعة رفاعة الهلالية ود. محمد الإمام عميد كلية القران الكريم الكاملين.

هذا وقد تناول الاجتماع مشكلة سكن طلاب الهلالية ومشكلة سكن طالبات القران الكريم، حيث تحدث الأخ المدير مرحباً ومثمناً دور الصندوق وتعاونه وأكد على حمل الهم المشتركين الجامعة والصندوق إلى ذلك تحدث الأخ عميد شؤون الطلاب وحيا الصندوق وعكس المشكلات في الداخليتين وتحدث عميد كلية القران الكريم مؤكداً على هذه المشكلة وتحدث عميد كلية الشريعة رفاعة الهلالية عاكساً المشكلة من وجة أخرى وطالب فضيلته حلها بتضافر الجهود كما طالب بمسارعة الخطى في تسجيل الأرض الممنوحة للصندوق بالهلالية.

إلى ذلك تحدث الأخ ممثل الصندوق شاكراً إدارة الجامعة ، وقد خرج الاجتماع بالتبشير بحل مشكلة سكن الطلاب بالهلالية بداية من الفصل الدراسي القادم، وعلى أن يلتئم اجتماع بالكاملين يوم الاثنين القادم لمعالجة قضية طلاب الكاملين.

 

 

 

 

العلاقات العامة والإعلام