الشيخ رجب محمد رجب يلتزم ببناء مساجد الجامعة

 

التقى مدير الجامعة فضيلة الدكتور/ محمود مهدي الشريف خالد، مع الشيخ رجب محمد رجب عضو مجلس الجامعة

، ورئيس جمعية الشارقة الخيرية مكتب السودان، هذا وقد رافق الأخ المدير في هذه الزيارة البروفسيور/ إسماعيل حسن حسين، رئيس مجلس الجامعة، والدكتور/ محمد حسب الله محمد علي، أمين الشؤون العلمية.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء جاء من أجل التسويق لمشروعات الجامعة التنموية وخططها المستقبلية وذلك لأن الشيخ رجب على صلة قوية بالأمارات العربية المتحدة خاصةً بحاكم الشارقة الدكتور/ سلطان بن محمد القاسم.

وفي السياق اللقاء اقترح الشيخ رجب أن تكُّون الجامعة وفد لزيارة الأمارات العربية المتحدة ولزيارة السلطان/ سلطان بن محمد القاسم حاكم الشارقة ، ويرأس الوفد البروفسيور/ اسماعيل حسن حسين، رئيس مجلس الجامعة ويضم الشيخ/ رجب محمد رجب، وأمين الشؤون العلمية د. محمد حسب الله محمد علي، وقد وعد الشيخ رجب أن يسعى لأن يلتقي وفد الجامعة كل الخيرين بالأمارات العربية من أجل خدمة الجامعة وخدمة قضايا التنمية بها.

كم اقترح أن تتم دعوة السلطان/ سلطان بن محمد القاسم، حاكم الشارقة، لمنحه الدكتوراه الفخرية من جامعة القران الكريم وتأصيل العلوم، على أن يتم ذلك ضمن فعاليات المؤتمر العلمي العالمي لرواية الامام الدوري.

وفي ختام الزيارة وعد الشيخ رجب ببناء وتأسيس مساجد الجامعة في كل المجمعات على أن يبدأ تنفيذ أول مسجد بعد شهر من تاريخ لقاءه، والتزم بمواصلة العمل في بناء المساجد واحداً تلو الآخر حتى تكتمل كل مساجد مجمعات الجامعة.

 

 

 

 

 

   العلاقات العامة والإعلام