زيارة مدير الجامعة بالإنابة إلى قرية الفعج البشير

alt

 

قام مدير الجامعة بالإنابة فضيلة الدكتور/ محمد حسب الله محمد علي، بزيارةإلى قرية الفعج البشيرalt

للوقوف على موقع كلية الجامعة الجديد في المنطقة، هذا وقد رافق فضيلته في هذه الزيارة كل من وكيل الجامعة د . عثمان احمد محمد البشير وعميد كلية المجتمع د. علي الحاج علي موسى ورئيس مركز أم القرى بكلية المجتمع الأستاذ يوسف دفع الله.

الجدير بالذكر أن فضيلته وقف في هذه الزيارة على مكان الكلية المقترح إنشاءها في قرية الفعج البشير ، وكان في استقباله وفد من أعيان القرية نذكر منهم الشيخ /عثمان محجوب محمد بابكر رجل البر والإحسان وعضو اللجنة الشعبية، و الأستاذ/ عبد اللطيف محمد إبراهيم الطالبابي عضو المجلس التشريعي المحلي وأمين اللجنة الشعبية وعدد من الأعيان.  

رحب أعيان المنطقة بوفد الجامعة، وتمت معاينة موقع الكلية من قبل الإدارة والذي تبلغ مساحته حوالي 18,000 كلم وهي عبارة عن 6,000 متر مربع مباني لإدارة الكلية والقاعات و 6,000 متر مربع داخلية للطلاب و 6,000 متر مربع داخلية للطالبات ، كما أكد أهل القرية وجود مبلغ 100,000 جنيه عند الأخ المعتمد للمساهمة في بداية تأسيس الكلية.

وفي ختام الزيارة تحدث مدير الجامعة بالإنابة د/ محمد حسب الله محمد علي، وشكر أهل المنطقة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وأكد أن هذا المسعى في سبيل العمل على نشر الدين الإسلامي ونشر كتاب الله عز وجل في أنحاء البلاد  الأمر الذي دعا إليه الله سبحانه ووعد بالثواب الجزيل للقائمين على أمره.

 

 

 

العلاقات العامة والإعلام