مجلس الأساتذة يدين الاعتداء على أبو كرشولة

alt

التأم اجتماع مجلس أساتذة جامعة القران الكريم وتأصيل العلوم رقم (2/2013)صباح اليوم الأربعاء alt

5 رجب 1434هـ الموافق له 15/5/ 2013م، في تمام الساعة التاسعة صباحاً، برئاسة مدير الجامعة فضيلة الدكتور/ محمود مهدي الشريف، وحضور كل أعضاء المجلس، هذا وقد التأم الاجتماع بالقاعة الكبرى في مبنى الإدارة، وقد ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات نذكر منها  :

1.    إجازة المحضر السابق.

2.    إجازة نتيجة الحفظة الدورة الثالثة.

3.    إجازة نتائج كلية الدراسات العليا.

4.    تقرير اللجنة العليا لمؤتمر رواية الدوري.

5.    الشهادات الفخرية.

6.    المشروعات التنموية بالجامعة.

7.    الاعتداء على جنوب وشمال كردفان.

استهل الاجتماع مدير الجامعة بحمد الله تبارك وتعالى والصلاة على رسوله صلى الله علية وسلم ورحب بالأعضاء الجدد في المجلس، ومن ثم أجاز المجلس الموضوعات آنفة الذكر .

وخاطب أعضاء المجلس مدير الجامعة فضيلة الدكتور/ محمود مهدي الشريف، الذي قدم تنوير لأعضاء المجلس عن قافلة أهل السودان (2) إلى غزة التي نظمتها جمعية أنصار الخيرية .

كما تحدث فضيلته عن الاعتداء القاشم الذي قامت به قوات الجبهة الثورية على مناطق شمال وجنوب كردفان وعلى ما قاموا به من ترويع للمواطنين، ووجهة المجلس بإصدار بيان من المجلس يدين فيه الاعتداء وقتل الآمنين وترويع المواطنين ودعاء إلى أن تقف الجامعة في مقدمة الصفوف المدافعة عن الدين والوطن ، ودعاء إلى أن تقف الجامعة سداً منيعاً في مواجة الأعداء الأمر الذي لا يتأتى إلا بالمشورة والنصح للمسلمين عبر المنابر والبرامج حتى تستعد الأمة للدفاع عن دينها وعرضها ووطنها.

واختتم فضيلته الاجتماع بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن ينصر المسلمين وأن ينصر جيش البلاد المرابط في مناطق العمليات وأن يرد كيد الأعداء خاسرين أنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

 

 

العلاقات العامة والإعلام