الجامعة تشارك ولاية الجزيرة باحتفالات تحرير أبو كرشولا

alt

شاركت الجامعة في احتفالات الولاية بتحرير أبو كرشولا مشاركة واسعة صباح اليوم الثلاثاء alt

19 رجب 1434هـ الموافق له 28/5/2013م ، هذا وقد سيرت الجامعة مسيرة هادرة بلغ تعدادها حوالي ثلاثة الف أستاذ وطالب وطالبة والجدير بالذكر أنه أنظمت بالجامعة بداية فعاليات الاحتفال بالنصر المؤزر وتم ذلك بمركز الطالبات وقدم عدد من أعضاء قافلة الجامعة التي سيرتها كلمات كما وتخللت برامج الاحتفال أناشيد دينية .

ثم خرجت بعد هذه الاحتفالات كل الجامعة أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب إلى أمانة حكومة ولاية الجزيرة حيث التأمت مسيرة الجامعة مع جماهير ولاية الجزيرة والقوات النظامية والمجاهدين في مسيرة هادرة أمام مباني أمانة حكومة الولاية إبتهاجاً بالنصر المؤزر الذي تم في أبو كرشولا هذا وقد تحدث في الاحتفال ممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والجامعات مجددين وقفتهم مع مسيرة الجهاد القاصدة إلى رضوان الله تبارك وتعالى .

وقدم كلمة الجامعة د. عبده عبد الله عميد شؤون الطلاب وأمير قافلة الجامعة التي انطلقت إلى مناطق الحرب ، مؤكداً وقوف الجامعة بكل قطاعاتها مع القوات النظامية التي تحمي ثغور البلاد ، وهنأ جماهير الولاية بالنصر الذي تحقق على يد القوات المسلحة .

كما تحدث الأستاذ عمر الشريف إبراهيم نائب رئيس المؤتمر الوطني الذي بدوره هنأ القوات النظامية بهذا الانتصار الكبير مؤكداً وقفت جماهير الولاية وتصديها للأعداء والمتربصين وأكد أن الذود عن حياض الوطن وظيفة ومهمة كل أبناء ولاية الجزيرة.

واختتم الحديث الأستاذ محمد الكامل فضل الله والي ولاية الجزيرة بالإنابة الذي حيا القوات المسلحة والقوات النظامية والمجاهدين الذين لقنوا الأعداء درساً في البطولة والفداء كما وأكد استمرار التعبئة والاستنفار لدحر المتمردين من اجل تطهير البلاد والأرض من دنس العملاء وداعا إلي توحيد الصف الوطني لمجابهة محاولات الصهيونية وقوى الاستعمار الغربي لطمس هوية الأمة الإسلامية .

 

 

 

 

 

 

العلاقات العامة والإعلام