لقاء المعايدة

alt

نظمت إدارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم لقاء المعايدة بمناسبة حلول عيد الفطر المباركalt

أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات ، وفي هذه المعايدة التقى جميع منسوبي الجامعة وهنئ كل من الأساتذة والموظفين بعضهم البعض بهذه المناسبة العظيمة .

هذا وقد تحث في اللقاء د عبده عبد الله عميد شؤون الطلاب ممثلاً لجمعية القرآن الكريم بالجامعة ، فهنئا الجميع بالعيد ودعاء العاملين بالجامعة إلى التعافي والتصافي والالتزام بالمنهج القويم، وذكر أن الإسلام شرع هذه الأعياد لتكون دافع للأمة لإزالة كل مسببات الشقاق حتى يعفو الجميع عن بعضهم البعض .

ثم تحدث د. عثمان احمد محمد البشير وكيل الجامعة ممثلاً لإدارة الجامعة وهنئا فضيلته جميع الحاضرين بهذه المناسبة العظيمة وفي سياق حديثه ذكر أن العيد شرع للتواصل والتعافي والتصافي بين الأهل والزملاء ، وذكر أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو غاياتها والفضل في ذلك يعود للعاملين بالجامعة بعد الله سبحان وتعالى، كما ذكر أن الفضل الكبير في تأسيس جامعة القران الكريم وتأصيل العلوم يعود للأستاذ الدكتور علي العوض عبد الله  ، كما طالب ببذل أقصى الجهد من اجل إنجاح جميع برامج الجامعة الآنية والمستقبلية ، ودعاء إلى أن يكون منسوبي الجامعة قدوة في كل الأمور العامة منها والخاصة وذلك لارتباط هذه الجامعة بمنهجية القران الكريم الذي هو كلام الله تبارك وتعالى الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه.

تخللت برنامج المعايدة كلمات قدمها الأساتذة والموظفين وابرز ما جاء فيها :

1.    وقف السلفيات لجمعية القرآن الكريم .

2.    تبرع د . عثمان احمد محمد البشير بملغ 5 الف جنيه لجمعية القرآن الكريم .

3.    تقديم الدعم للراغبين في الزواج من منسوبي الجامعة.

 

 

 

 

                  مع تحيات العلاقات العامة والإعلام