تدشين طباعة المصحف الشريف برواية الإمام الدوري بمطبعة الجامعة

إدارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم

الأربعاء 20/سبتمبر /2017م /إعلام الجامعة
في إطار رسالتها الرامية لنشر كتاب الله العزيز . وتسخير كافة الإمكانات لتحقيق هذا الهدف ، تشهد مطبعة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ، تدشين طباعة المصحف الشريف برواية الدوري في الرابع من شهر صفر 1439هـ الموافق 25/سبتمبر 2017م.كواحد من أهم مشروعات الجامعة الدعوية والمعرفية لخدمة المسلمين داخل البلاد وخارجها .
وأوضح د. صديق محمد سعيد عميد كلية المجتمع ـ رئيس لجنة الإعداد لبرنامج التدشين ، أن طباعة المصحف الشريف برواية الإمام الدوري تنفذه مطبعة الفرقان بطباعة عدد خمسة ألف نسخة في المرحلة الأولى وقد اكتملت عمليات طباعتها بالفعل، على أن تتم لاحقاً طباعة عدد 45 ألف نسخة ليصبح العدد الكلي 50 ألف نسخة ، بتمويل من ديوان الزكاة الإتحادي ،، ووصف سيادته هذه الخطوة بأنها إنجاز طيب لمطبعة الجامعة وتضيف مكاسب كبيرة للجامعة استناداً على رسالتها الرامية لتمكين كتاب الله ونشره والحث على العمل بأحكامه.
وسيتم تدشين طباعة المصحف الشريف برعاية وتشريف د. سمية محمد أحمد أبوكشوة وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعدد من الوزراء . فيما يشتمل برنامج التدشين معارض حول أنشطة وبرامج كلية المجتمع ومركز تأصيل العلوم ومطبعة الجامعة بالإضافة لعدد من البرامج المتعلقة بجهود الجامعة العلمية والدعوية ودورها في تزكية المجتمع .