مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يبارك الإصدار الجديد لموقع الجامعةالالكتروني

مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يبارك الإصدار الجديد لموقع الجامعةالالكتروني

الثلاثاء 26/سبتمبر /2017م

بارك  د. محمود مهدي الشريف مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم صباح اليوم النسخة الجديدة لموقع الجامعة الإلكتروني بحضور عمداء الكليات ومناديب إدارة الموقع بكافة المراكز والكليات ، وأشاد مدير الجامعة بجهود أدارة الموقع  ودورها في تطوير نوافذ الموقع وتحديث المحتوى الخاص بكل ما يهم الجامعة  وابراز دورها في خدمة قضايا المجتمع ودعا لبذل المزيد من الجهد وصولاً للمقاصد المنتظرة في هذا الشأن ،والعمل على ضرورة وضع آلية عمل المناديب  لربط كل وحدات الجامعة بالموقع وتطوير الجوانب الخدمية التي تعين الزائر على معرفة رسالة وأهداف الجامعة وتقديم الخدمات العلمية والبحثية والدعوية والإرشادية له.

كما دعا كل العاملين بالجامعة لمتابعةموقع الجامعة الإلكتروني وحسابات التواصل الإجتماعي والمشاركة في تزويدها بكافة المعلومات عن الجامعة . 

كما قدم مدير ادارة الحاسوب د. محمد الطيب  إضاءة مختصرة عن الجهود الفنية التي بذلت لتطوير الموقع وتحديث محتوياته ، فيما قدم مدير الموقع الأستاذ عمار يس تعريفاً بالمحتوى العلمي والبرامج التي يقدمها الموقع بالإضافة لمؤشرات التبويب الخاصة بصفحات الموقع الإلكتروني للجامعة والجهود الرامية لمواكبة أحدث البرامج والنظم لإدارة الموقع الالكتروني.