وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور الجامعة


وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور الجامعة


الأحد 29/10/2017م – اعلام الجامعة 

إلتقي د.محمود مهدي الشريف خالد مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بمكتبه بالبروفيسور أزهري عمر عبد الباقي وكبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي . وقد باحث اللقاء عدداً من القضايا التي تهم الجامعة والجهود الرامية لتطوير الجوانب الإدارية والعلمية والبحثية ، والنهوض بالجامعة في كافة المجالات .

من جهته أعرب أ.د أزهري عمر عبد الباقي وكيل وزارة التعليم العالي عن سعادته بما تحقق من انجازات علي صعيد البنى التحتية والتطور المشهود في كليات ومراكز الجامعة ، والدور المجتمعي الكبير الذي تطلع به الجامعة من خلال الأنشطة والبرامج الدعوية والتأصيلية .و وعد سيادته بتبني وزارة التعليم العالي لخدمة قضايا الجامعة والعمل علي توفير حزم الدعم المتاحة بغرض دعم مشروعات الجامعة المختلفة .

وامتدح الوكيل الإسهامات المقدرة التي تقدمها الجامعة والتطور الملحوظ في كافة حقول العطاء العلمي والبحثي علي مستوى السودان والعالم الإسلامي .

كما قدم مدير الجامعة تنويراً حول إدارة الجامعة وخطة الأداء وموقف إنفاذ المشروعات المختلفة فيما وقف الوكيل علي اهم مشروعات الجامعة من خلال زيارة مكتبة مركز الطالبات (الدرجة) كما شهد ختمة القرآن الكريم بحلقات القرآن الكريم بمركز الطالبات.