مدير الجامعة يتفقد مراكز الجامعة


مدير الجامعة يتفقد مراكز الجامعة


الأثنين 6/11/2017م/ إعلام الجامعة

تفقد د . محمود مهدى الشريف خالد مدير الجامعة بعض الكليات والمراكز فى إطار جهود الإدارة لتطوير البيئه الجامعيه وإستكمال المشروعات الإنشائيه الجديده ،حيث وقف مدير الجامعة على مباني مركز الإفتاء الشرعي ومركز تحفيظ القرآن الكريم ،و كلية المجتمع، حيث رافقه خلال الجولة د . عثمان أحمد البشير نائب مدير الجامعة المكلف ،ود. محمد أبو عبيدة محمد الزبير وكيل الجامعه ،ود. صديق محمد سعيد عميد كلية المجتمع إلى جانب عدد من مديري المراكز والإدارات.

على صعيد متصل تفقد مدير الجامعة مركز الطالبات ووقف على المشروعات الجديدة وموقف تطوير البيئة الداخلية بالمركز ، كما بارك الجهود المقدرة لإمداد وتزويد المكتبات بمجموعة طيبة من المراجع العلمية حيث أشاد مدير الجامعه بخطط أمانة المكتبات الراميه إلى تطوير الأداء والأرتقاء بخدمة طلاب العلم وتوفير المراجع العلمية والبحثية لهم. والإطلاع على أحدث نظم المكتبات . في ذات الصعيد. قامت أمانة المكتبات بتوفير مجموعة مقدرة من الكتب والمصادر العلمية والبحثية . وتأتي هذه الخطوة لمقابلة الحاجة الفعلية للطلاب في التخصصات العلمية . وتوفير أمهات الكتب في مختلف العلوم والمعارف .

وأوضحت د. هاجر أحمد العباس نائب أمين المكتبات أن مكتبات الجامعة المختلفة تشهد حركة نشطة من قبل الطلاب والباحثين ، ما اقتضي دعمها بالمصادر العلمية والمراجع ، وأبانت أنه تم توفير مجموعة كبيرة من الكتب من معرض الخرطوم الدولي للكتاب ومعرض القاهرة للكتاب.وأوضحت أن مكتبات الكليات الجديدة بالجامعة دخلت في خدمة الطلاب والباحثين هذا العام وقد تم دعمها بالكتب العامة والمتخصصة بما يتوافق مع المطلوبات العلمية .. حيث أنشأت مكتبة بكلية الدعوة والإعلام بأبي عشر ومكتبة بكلية الآداب بأبي قوتة ومكتبة بكلية العلوم الأسرية بود مدني.

وفي ختام جولتة ثمن مدير الجامعة مستوى الأداء، الذي لمسه خلال زياراته مطالباً منسوبي الجامعة بمواصلة العمل بروح الفريق الواحد.وصولاً للنتائج المنتظرة ،ووعد مدير الجامعة ببذل مزيد من الجهد وتسخير كافة الإمانات المتاحة لإحداث التطور المنشود في كليات ومراكز الجامعة ،كما دعا لإخلاص النية لله سبحانه وتعالى في إداء الواجبات ، واستشعار المسؤولية بغية تحقيق الأهداف والمقاصد في كل مراكز وكليات الجامعة.