مدير الجامعة ووزيرة التربية والتعليم يباركان بداية برنامج التربية العملية بكلية التربية أساس 


مدير الجامعة ووزيرة التربية والتعليم يباركان بداية برنامج التربية العملية بكلية التربية أساس 


الاثنين 13/نوفمبر/2017م / إعلام الجامعة

  شهدت د. نادية محمد علي العقاب وزيرة التربية والتعليم ، صباح اليوم  بمركز الطالبات بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ،تدشين برنامج التربية العملية ـ بكلية التربية أساس بالجامعة بحضور د. محمود مهدي الشريف مدير الجامعة ود. عثمان أحمد محمد البشير نائب المدير، ود. خالد رحمة الله عميد كلية التربية أساس.

     هذا وقد أوضح عميد كلية التربية مرحلة الأساس أن هذا البرنامج يأتي في إطار تفعيل برنامج التربية العملية واهتمام الكلية  بضمان أفضل المخرجات.مثمناً تعاون الإدارات التعليمية وإسهامها في تذليل كافة العقبات التي تعترض الطلاب،كما امتدح إسهام العمداء السابقين  ودورهم في التمكين لبرامج وأنشطة الكلية.انطلاقا من الدور الهام والحيوي لرسالتها وأهدافها.

       نائب المدير ـ رحب بالأخت وزيرة التربية والتعليم ومدير عام الوزارة  وأوضح أن جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم تعمل على المواءمة بين الجوانب النظرية والتطبيقية وصولاً للمعلم المتميز المدرك لواجباته  ودوره في إصلاح المجتمع . معبراً عن سعادته بحجم التعاون بين الجامعة ووزارة التربية والتعليم . في القضايا التي تهم العملية التعليمية ..

          من جهتها أشادت وزيرة التربية والتعليم بالدور المتعاظم لجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم  وإسهامها المشهود في ضمان الكفايات المهنية للمعلمين  عبر برامج كلية التربية . ووعدت بمزيد من التعاون . وصولاً للأهداف المشتركة . كما باركت انطلاقة برنامج التربية العملية ، ووعدت بتهيئة كل المعطيات اللازمة لنجاح مبعوثي الكلية في كافة مدارس الولاية بغرض إنفاذ برنامج التربية العملية هذا العام .

        هذا وقد تم في نهاية الحفل تكريم العمداء السابقين الذين تعاقبوا على عمادة كلية التربية  مرحلة الأساس تقديرا لدورهم الكبير في النهوض بالكلية. وإبراز دورها في المجتمع .