زيارة تعريفية لإدارة وطالبات مدرسة الخليوة الثانوية بنات بولاية نهر النيل لجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في إطار برنامج (اعرف وطنك) :

alt
جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم مركز الطالبات

زيارة تعريفية لإدارة وطالبات مدرسة الخليوة الثانوية بنات بولاية نهر النيل لجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في إطار برنامج اعرف وطنك :

الخميس 23/11/2017م إعلام الجامعة 

 عبرت إدارة وطالبات مدرسة الخليوة الثانوية بنات بولاية نهر النيل عن بالغ سعادتهن بزيارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في إطار برنامج (أعرف وطنك) برعاية الإدارة العامة للنشاط الطلابي . وأمتدحت الأستاذة / ماجدة احمد الضو مديرة المدرسة التقدم الكبير والطفرة المشهودة للجامعة في الفترة الأخيرة وابدت إعجابها بما حققته الجامعة من تطور في البيئة الداخلية لخدمة الطلاب في المجالات العلمية والبحثية – واعربت عن سعادتها بالتميز الكبير للجامعة في مختلف كلياتها ومراكزها .

هذا وقد زارت بعثة المدرسة كل من مكتبة الطالبات وحلقات القرآن الكريم والمعامل العلمية وإذاعة التأصيل كما استمعت لتنوير مفصل عن الجامعة ومراحل تطورها وكلياتها ومراكزها .

هذا وقد تركت الزيارة أثرا طيبا  لدى الطالبات اللائي عبرن عن عظيم سعادتهن بزيارة الجامعة والتعرف علي معاملها وكلياتها . فضلا عن الإنضباط والتميز الذي يميز طالبات الجامعة وابدين رغبتهن في التقديم مستقبلا للجامعة إستنادا علي ما لمسنه خلال الزيارة