الإجتماع الدوري  لمجلس عمادة البحث العلمي يناقش عددا من المحاور المتعلقة بتطوير بالأداء.


الإجتماع الدوري  لمجلس عمادة البحث العلمي يناقش عددا من المحاور المتعلقة بتطوير بالأداء. 


الثلاثاء 26/ديسمبر/2017م /الإعلام  

استعرض الإجتماع الدوري لعمادة البحث العلمي صباح اليوم بقاعة اجتماعات  الإدارة برئاسة  د. محمود مهدي الشريف  مدير الجامعة ، جملة من المحاور المتعلقة بسير الأداء خلال الفترة الماضية وموجهات الخطة التشغيلية للعام 2018م ،فيما قدم د. حامد ابراهيم علي محمد عميد العمادة  تنويراً حول الإداء العام ومرتكزات الخطة الاستراتيجية .

كما تناول الإجتماع بالنقاش مؤشرات الأداء العام وأهم المشاركات  في حقل البرامج والأنشطة البحثية والسبل الكفيلة بتطوير آليات الأداء العام بالعمادة . كما أجاز الإجتماع تكوين لجنة متخصصة لتدقيق ومراجعة المشاركات البحثية  والإصدارات  الخاصة  بالرسائل والبحوث العلمية

هذا وقد أشاد الأخ مدير الجامعة  بالجهود المبذولة من قبل عمادة البحث العلمي . معرباً عن آمله في تحقيق المزيد من النجاحات  وصولاً للأهداف  والمقاصد ، ووعد برعاية إدارة الجامعة لخطط وبرامج العمادة  حتى تطلع بدورها المنشود خلال الفترة القادمة .

كما ثمن سيادته مشاركة جامعتي  البطانة والسودان المفتوحة   في الإجتماع ، تأكيداً للتعاون المثمر بين الجامعة ونظيراتها بهدف تبادل الخبرات والتجارب  في الجوانب المتعلقة بتطوير الأداء، استناداً على موجهات مجلس التنسيق المشترك بين مؤسسات التعليم العالي بولاية الجزيرة التي تم الإتفاق عليها مؤخراً بهدف تبادل التجارب في كافة المجالات العلمية والبحثية .