الإتفاق على تعزيز التعاون المشترك بين جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم وبنك العمال الوطني بولاية الجزيرة.

الإتفاق على تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة وبنك العمال الوطني ولاية الجزيرة.


الخميس 1/مارس/2018م/ ودمدني 

بحث د. عثمان أحمد محمد مدير الجامعة المكلف صباح اليوم مع إدارة بنك العمال الوطني بولاية الجزيرة سبل التعاون ، وإحكام التنسيق في القضايا ذات الإهتمام المشترك. وتوسيع نطاق التعاون في مجال تمويل المشروعات الخاصة بالعاملين والاستفادة من الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك لدعم مشروعات الجامعة .
جاء ذلك لدي لقائه بالأستاذ /عبدالله محمد مدير فرع بنك العمال الوطني بولاية الجزيرة، والأستاذ/ بدر قاسم بلة محمد مدير إدارة التسويق المصرفي بالبنك.بحضور د. محمد أبوعبيدة محمد الزبير وكيل الجامعة ود. لؤي عبدالوهاب أمين الشؤون العلمية ود. مصطفي إسماعيل المراقب المالي بالجامعة .والباشمهندس محمود محمد صالح مديرالمقاولات بشركة يرزقون .
هذا وقد تناول اللقاء تعزيز التعاون في المجالات المصرفية، وتوظيف الحزم التمويلية لدعم برامج ومشروعات الجامعة ، فيما قدم مدير إدارة التسويق المصرفي تنويراً حول حزم الدعم والتمويل والمزايا المخصصة للعاملين وخدمة الرسوم الدراسية للطلاب .وتمويل المشروعات الانتاجية والخدمية للعاملين والعمل على توفير آليات وخطط دعم مشروعات الجامعة استناداً على المزايا الائتمانية المكفولة لمؤسسات التعليم العالي . وعبر مدير فرع بنك العمال عن سعادته بالتطور الكبير الذي تشهده الجامعة، وانتشارها في كافة محليات ولاية الجزيرة ودورها الرائد في تحقيق مقاصد المجتمع والأمة في المجالات الدعوية والعلمية والبحثية .ووعد بالعمل على تطوير آليات التعاون بما يضمن تحقيق الشراكة المثمرة بين الجانبين .