جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم وصندوق رعاية الطلاب يجددان العزم على تعزيز العمل المشترك وتفعيل دور مجلس التنسيق بين الجانبين.

جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم وصندوق رعاية الطلاب يجددان العزم على تعزيز العمل المشترك وتفعيل دور مجلس التنسيق بين الجانبين.

الأحد 11/مارس/2018م الإعلام

ألتقى د عثمان أحمد محمد البشير مدير الجامعة بالإنابة صباح اليوم الأستاذ حسين الصادق /أمين صندوق رعاية الطلاب بالولاية بحضور د . محمد أبوعبيدة محمد الزبير وكلي الجامعة ود . عبداللطيف سليمان عميد شؤون الطلاب ود . لؤي عبدالوهاب الصقري أمين الشؤون العلمية وبحث اللقاء جملة من القضايا ذات الإهتمام المشترك واحكام التنسيق بهدف الوصول للنتائج المنتظرة بالإضافة إلى تفعيل آلية مجلس التنسيق بين الجانبين استناداً على الإتفاقية التي تم التوقيع عليها مؤخرا وبحث اللقاء اسهامات الصندوق ودوره في استكمال المشروعات السكنية بمراكز وكليات الجامعة وموقف العمل في مجمع كلية الآداب بأبي قوتة وتوحيد الجهود للمضي قدما في إنفاذ المباني الخاصة بسكن الطلاب خلال العام الجاري وأوضح أمين صندوق رعاية الطلاب بولاية الجزيرة أن اللقاء بحث المجالات ذات الإهتمام المشترك وتفعيل دور مجلس التنسيق وضرورة التعاون لإنفاذ الخطط والبرامج التي تم الاتفاق عليها في الفترة الماضية .وأشاد سيادته بتعاون إدارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم مع الصندوق في القضايا التي تهم الطلاب والوفاء بمطلوبات استقرارهم في كافة كلية ومراكز الجامعة وجدد إلتزام الصندوق بالعمل مع الجامعة لاستكمال العمل في المنشآت السكنية خلال الفترة المقبلة