مدير الجامعة يلتقي وفدا من جامعة السلام بولاية غرب كردفان ويدعو لتعزيز مجالات التعاون المشترك.

مدير الجامعة يلتقي وفدا من جامعة السلام بولاية غرب كردفان ويدعو لتعزيز مجالات التعاون المشترك.

الأثنين 19/مارس/2018م إعلام الجامعة

التقى د محمود مهدي الشريف مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بمكتبه صباح اليوم وفداً من جامعة السلام بولاية غرب كردفان بحضور د .محمد أبوعبيدة محمد الزبير وكيل الجامعة ود. صديق محمد سعيد عميد كلية المجتمع حيث بحث اللقاء تعزيز التعاون المشترك وإسهام الجامعة بإقامة فرع لكلية المجتمع بمحلية السلام تأسيساً على التجارب المتميزة والرصيد الكبير في مجال خدمة المجتمع فضلاً عن انتشارها الواسع ودورها المشهود في كافة ولايات البلاد .

وأعرب د.صديق محمد سعيد عميد كلية المجتمع عن أمله في ازدهار التعاون والشراكة المثمرة مع جامعة السلام مبدياً رغبة كلية المجتمع في تسيير قافلة دعوية إلى ولاية غرب كردفان بهدف خدمة قضايا مجتمعات الولاية ودراسة السبل الكفيلة بإقامة فرع للكلية بالولاية بناءاً على مذكرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي لإدارة الجامعة بهدف دراسة أمر قيام الكلية واحكام التنسيق مع جامعة السلام لتحقيق مزيد من التعاون في المجالات المشتركة .

كما امتدح سيادته ثقة وزير التعليم العالي والبحث العلمي واعترافها بتجارب واسهامات الجامعة في خدمة قضايا المجتمع فضلاً عن كريم توجيهها بضرورة الاستفادة من تجربة الجامعة الرائدة في برامج المجتمع وتوظيفها ضمن برامج وانشطة جامعة السلام لخدمة مجتمعات الولاية