مدير الجامعة يبحث مع وفد البنك العقاري بودمدني تعزيز مجالات التعاون ويطلع على اسهامات البنك في تعزيز نظم التقانة المصرفية

مدير الجامعة يبحث مع وفد البنك العقاري بودمدني تعزيز مجالات التعاون ويطلع على اسهامات البنك في تعزيز نظم التقانة المصرفية.

الأثنين 26/مارس/2018م /الإعلام

التقى د محمود مهدي الشريف مدير الجامعة ظهر اليوم بمكتبه وفدا من البنك العقاري فرع ودمدني.بحضور د محمد أبوعبيدة محمد الزبير وكيل الجامعة و د. لؤي عبدالوهاب الصقري أمين الشؤون العلمية . ود.صديق محمد سعيد عميد كلية المجتمع وبحث اللقاء جملة من القضايا التي تتعلق باعتماد الحزم المصرفية التي يقدمها البنك ومجالات التعاون بين الطرفين . حيث قدم الأستاذ عبداللطيف عمر خالد مدير إدارة التقانة المصرفية بالبنك تنويراً حول المزايا الخدمية ومايمكن تقديمه لمنسوبي الجامعة في كافة قطاعاتها بغرض تسهيل المعاملات والتعرف على الخدمات المتعلقة بالشراء عبر الوسائط التقنية وتقديم خدمة دفع الرسوم الدراسية للطلاب .كما أشاد رئيس الوفد برغبة الجامعة وجهودها لتطوير الأداء الخدمي لمنسوبيها والعمل على توظيف احدث النظم التقنية وربط المؤسسة بالتقانة الحديثة في كافة المجالات العلمية والخدمية.