وزير الشؤون الإجتماعية يثمن دور الجامعة في نشر رواية الأمام الدوري

وزير الشؤون الإجتماعية يثمن دور الجامعة في نشر رواية الأمام الدوري

الاحد 22 أبريل 2018م/ الاعلام

  ثمن  الاستاذ الفاتح بشري حشاش وزير الشؤون الاجتماعية بالولاية الدور الذى تطلع به الجامعة في توطيد الرواية بالولاية والسودان كافه والإهتمام بها ونشرها  ممتدحا البرنامج المقدم  من خلالها  فيما ىتعلق بتوزيع  مصاحف وكتب تجويد الرواية إعانتا لطلاب العلم  .

جاء ذلك لدي حضوره الجلسة الإفتتاحية للحلقة علمية عن رواية الامام الدوري التي إقامها مركز الأمام الدوري التابع لكلية القرآن الكريم (الكاملين) بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بالتعاون مع كلية المجتمع والمجلس الاعلي للخلاوي بالولاية .

 وأشاد د.عثمان احمد البشير  مدير الجامعة بالإنابه بمجهودات المركز  في نشر الرواية عبر الخلاوي ، انفاذأ لتوصيات المؤتمر العلمي العالمي الأول لتوطين رواية الامام الدوري بالسودان و الذي أقامته الجامعة في العام 2013م  . كما اثني علي الدور الرائد الذي يقوم به المركز  في إصدار البحوث العلمية والندوات والحلقات العلمية التي تعتبر إمتدادا  لأهداف الجامعة  في خدمة  القران الكريم  .

 وتحدث أ.د.علي العوض أستاذ كرسي الأمتياز رئيس لجنة طباعة المصحف بالجامعة رئيس مجلس الأعلى الخلاوى بولاية الجزيرة عن ما قدمته الجامعة من رعاية الرواية وطباعتها للمصحف الشريف برواية الأمام الدوري وتوزيع عدد كبير من المصاحف  . متناولا دور الولاية في تبني وتمويل مثل هذه البرامج خاصه مركز الامام الدوري الذي يعتبر منهلا لطلاب الخلاوي .