مجلس الأمناء يشيد بإسهامات الكلية في خدمة قضايا المجتمع .

كلية الحاسوب وتقانة المعلومات رفاعة ، جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم مركز الطالبات

مجلس أمناء كلية علوم الحاسوب وتقانة المعلومات يشيد بإسهامات الكلية في خدمة قضايا المجتمع .

الأثنين 21/مايو/2018م الإعلام.

 أشاد مجلس أمناء كلية علوم الحاسوب وتقانة المعلومات بالإسهامات المشهودة التي ظلت تقدمها الكلية لخدمة قضايا المجتمع في المجالات الدعوية والعلمية والتقنية ، وامتدح المجلس في إجتماعه التنويري الذي عقد مساء الأحد بمدينة رفاعة الدور المتعاظم للكلية بمختلف أقسامها وسعيها الدؤوب لتمكين القيم ، وتأهيل الكادر البشري في مجال تقانة المعلومات بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتسخير التقانة العصرية لخدمة المجتمع .

وأوضح د. أبوالعز الأمين عميد الكلية أن الإجتماع تناول سرداً تاريخياً لمراحل تطور الكلية ودورها في قيادة المجتمع انطلاقاً من رسالة الجامعة الرامية لتعزيزعملية الإصلاح والنهوض بالفرد والأمة .وأبان سيادته أن مجلس الأمناء وعد بالعمل على تطوير الكلية ودعم واسناد مشروعاتها حتى تطلع بدورها على الوجه الأكمل.

الجدير بالذكر أن اجتماع مجلس أمناء كلية علوم الحاسوب وتقانة المعلومات شهد مشاركة واسعة من قادة وأعيان مدينة رفاعة تقدمهم السيد الأمين أحمد أبوسن رئيس المجلس التشريعي بمحلية شرق الجزيرة والسيد ميرغني عبدالرحمن مدير مطاحن الغلال برفاعة والسيد محمد يوسف ابراهيم من مشروع تنمية البطانة (الإيفاد) وعدد من القادة والمهتمين بقضايا المحلية.