مدير الجامعة يمتدح دور رئاسة الجمهورية في دعم برامج الجامعة

مدير الجامعة يمتدح دور رئاسة الجمهورية في دعم واسناد برامج شهر رمضان العظيم ،

ويودع قوافل كلية المجتمع الدعوية إلى عدد من الولايات

الثلاثاء 28/مايو/2018م .

الإعلام ثمن د. محمود مهدي الشريف مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم إهتمام رئاسة الجمهورية ببرامج شهر رمضان المعظم ورعايتها الكريمة للقوافل الدعوية في إطار اسهامات المؤسسات الدعوية والتعليمية في صياغة المجتمع الصالح.

 

وأبان لدى وداعه صباح اليوم الثلاثاء ، القوافل الدعوية التي تسيرها كلية المجتمع إلى محليات ولايتي الجزيرة وكسلا، أن الجامعة ماضية في خدمة قضايا المجتمع بما يحقق المقاصد والأهداف المنتظرة انطلاقا من رسالتها الرامية لتعزيز قيم الخير والفضيلة. وجدد سيادته عزم الجامعة لتمكين القيم المستمدة من كتاب الله وسنة رسوله، وامتدح مشاركة العلماء والشيوخ والأساتذة في إنجاح برامج وانشطة القوافل الدعوية ، ونشر العلم ، وتبصير العباد بإمور دينهم وحملهم على قيم الشرع الحنيف.

الجدير بالذكر أن كلية المجتمع تسير في شهر رمضان الكريم هذا العام قوافل دعوية إلى عدد من ولايات البلاد بالتنسيق مع اللجنة العليا لبرامج شهر رمضان ، فيما انطلقت اليوم المرحلة الأولى لتسيير القوافل إلى محلية نهر عطبرة بولاية كسلا، وقوافل إلى محليات شرق الجزيرة ومحلية أم القرى بولاية الجزيرة . وستيتوالى برنامج تسيير القوافل إلى عدد من الولايات خلال شهر رمضان الفضيل.