مدير الجامعة يخاطب لقاء المعايدة السنوي ويدعو إلى وحدة الصف ومضاعفة الجهد لتحقيق المقاصد

مدير الجامعة يخاطب لقاء المعايدة السنوي ويدعو إلى وحدة الصف ومضاعفة الجهد لتحقيق المقاصد

الأحد 26/أغسطس/2018م الإعلام

هنأ د. محمود مهدي الشريف مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم العاملين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مجدداً العزم على صياغة مجتمع مترابط ومتماسك بقيم الخير والفضيلة إنطلاقا من رسالة الجامعة الرامية لتمكين روح الأسرة الواحدة وسط منسوبي الجامعة ، وأبان لدى مخاطبته حفل المعايدة السنوي الذي تقيمه جمعية القرآن الكريم أن إدارة الجامعة تولي إهتماماً متعاظماً بالتنمية البشرية وتأهيل العاملين ليضطلعوا بدورهم على الوجه الأكمل باعتبارهم الركن الأساس في عمليات التطوير المستمر الذي تمضي بمقتضاه مسيرة الجامعة ، ودعا سيادته إلى ضرورة استشعار الرقابة الذاتية وإخلاص النوايا لله سبحانه وتعالى ،معدداً المكاسب العظيمة المترتبة على توحيد الجهود والبذل من أجل رفعة المؤسسة وإعلاء شأنها ودعم توجهها نحو العالمية وتطبيق معايير الجودة الشاملة في الأداء ، وامتدح تفرد أسرة الجامعة بالروابط الإنسانية الطيبة وتواصيها بقيم التعاون والتكافل .

مايعتبر إنموذجا يصلح للتأسي والإقتداء في كافة مؤسسات المجتمع . واعتبر مدير الجامعة لقاء المعايدة فرصة طيبة لإبراز التواصل الإيجابي وتعزيز الفضائل والقيم الحميدة . كما وجه سيادته بتكوين لجنة مشتركة من جمعية القرآن الكريم ونقابة العاملين وإدارة العلاقات العامة بالجامعة لوضع رؤية محكمة بهدف تطوير واستدامة لقاء المعايدة السنوي . هذا وقد تم في ختام الحفل تكريم المتفوقين في امتحانات الشهادة السودانية للعام 2017م – 2018م من أبناء العاملين .امتداداً لبرامج الإحتفاء بالتميز والمتميزين وسط أسرة الجامعة .

الجدير بالذكر أن هذا العام شهد مبادرة جديدة بطواف الإدارة وجمعية القرآن الكريم بالجامعة لمشاركة الكليات والعمادات والمراكز الإحتفاء بالعيد وتهنئة العاملين بعيد الأضحى المبارك . وقد وجدت المبادرة ترحيباً وصدى طيباً وسط منسوبي الكليات النتشرة في كافة محليات ولاية الجزيرة .