نائب مدير الجامعة يفتتح اسبوع الحاسوب الأول برفاعة .

نائب مدير الجامعة يفتتح اسبوع الحاسوب الأول برفاعة . ويخاطب حفل استقبال طالبات الدفعة 26بكلية الدعوة والإعلام

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018م الإعلام

جدد د. عثمان أحمد محمد البشير نائب مدير الجامعة التزام الإدارة بتطوير الأداء التقني والعمل على مواكبة المطلوبات العصرية مشيداً بدور كلية الحاسوب وتقانة المعلومات وإسهامها في توفير كفايات مهنية متميزة في مجالات التقنية الحديثة ، وأبان سيادته لدى مخاطبته صباح اليوم برنامج افتتاح اسبوع الحاسوب الأول الذي تقيمه الكلية في الفترة من 11ـ12 ديسمبر الجاري بمدينة رفاعة ـ أن الجامعة تولى اهتماما متعاظما بالنشاط اللاصفي باعتباره داعماً ومعززاً للعملية التعليمية ،مؤكداً أهمية الدور الذي تقوم به كلية الحاسوب في زيادة الوعي بالتقانة الحديثة وتوظيفها لخدمة الإنسانية ، معرباً عن أمله في أن يحقق طلاب الكلية نتائج طيبة في منافسات جامعات القطاع الأوسط . كما قام سيادته بافتتاح المعارض المصاحبة للأسبوع والتي تشتمل على معرض الشبكات ومعرض البرمجيات ومعرض الصيانة بالإضافة إلى نماذج من مشاركات الطلاب في المجالات الثقافية والأدبية والتقنية .

هذا وتشتمل المنافسات الطلابية على محاور القرآن الكريم والخطابة والمناشط الرياضية . على صعيد متصل خاطب نائب مدير الجامعة صباح اليوم حفل استقبال طالبات الدفعة 26بكلية الدعوة والإعلام بأبي عشر بحضور د. عبد الرحمن أزرق عميد الكلية ود. عبد الرحيم محمد إبراهيم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ، وأشاد سيادته بدور مجلس أمناء الكلية وإسهاماتهم المشهودة في تطوير الكلية والارتقاء بها . معدداً الأهداف المنتظرة من قيام الكلية وإسهامها في رفد المجتمع بالكفاءات الإعلامية المؤهلة نظرياً وعملياً.

هذا وقد تحدث نائب مدير الجامعة في المحاضرة التي اقامتها كلية القرآن الكريم بخلوة الفكي الأمين بمدينة الكاملين معدداً المكاسب العظيمة المترتبة على خدمة الدعوة الإسلامية ومقاصدها ،وأكد أن جامعة القرآن الكريم ماضية في نشر كتاب الله والعلوم الشرعية بما يحقق النفع والصلاح للإنسانية .