ختام أعمال لجنة تحكيم المشاركات في مسابقة جائزة حفظ القرآن الكريم برواية الإمام الدوري

ختام أعمال لجنة تحكيم المشاركات في مسابقة جائزة حفظ القرآن الكريم برواية الإمام الدوري .ورئيس اللجنة العليا للجائزة يقف على سير المنافسات على مستوى الولاية .

الثلاثاء 4/ديسمبر /2018م /الإعلام

اختتمت صباح اليوم بمكاتب كلية المجتمع بود مدني أعمال مسابقات جائزة الجامعة لحفظ القرآن الكريم برواية الإمام الدوري بمشاركة واحد وعشرين حافظاً في فروع الجائزة الثلاث بإشراف لجان تحكيمية متخصصة ، هذا وقد أسفرت المنافسات النهائية عن فوز ثلاثة طلاب في فروع القرآن الكريم كاملاً ، وخمسة عشر جزءاً وعشر أجزاء .

وأوضح د. معتصم عبد الكريم المطري رئيس لجنة التحكيم، أن اللجنة فرغت من رصد النتيجة النهائية بعد منافسات قاعدية على مستوى المحليات وتم تصعيد الفائزين منها إلى مستوى الولاية ، مؤكداً ظهور مستويات طيبة وسط الطلاب المشاركين مايؤكد اهتمام الخلاوي ومؤسسات التعليم القرآني برواية الإمام الدوري معرباً عن أمله في انتقال المسابقات في العام القادم إلى المستوى القومي ومنها إلى العالمية تأكيداً على جهود الجامعة ودورها في توطين ونشر رواية الإمام الدوري .

هذا وقد وقف د. عثمان أحمد محمد البشير نائب مدير الجامعة رئيس اللجنة العليا للجائزة على سير المنافسات الختامية على مستوى الولاية مثمناً جهود لجنة التحكيم واللجان الأخرى في إنجاح برنامج المنافسات في كافة مراحلها. الجدير بالذكر أن اللجنة العليا للجائزة تعكف حالياً على الترتيب لإقامة حفل تكريمي على شرف الفائزين في المسابقة، وستمنح الجائزة لهم وسط حضور رسمي كبير بالتنسيق مع جهات الاختصاص .