مدير الجامعة يثمن دور كلية المجتمع في نشر الدعوة

 مدير الجامعة يثمن دور كلية المجتمع في نشر الدعوة

الأثنين 4/2/2019م إعلام الجامعة 

         ثمن د. محمود مهدي الشريف خالد مدير الجامعة دور كلية المجتمع في نشر الدعوة  مبينا ًأن الدعوة هي الهدف الأساسي الذي أنشاءت من اجله الجامعة ،وعدد مدير الجامعة المكاسب العظيمة المترتبة على المشاركة في القوافل الدعوية  التي تسيرها كلية المجتمع  إلى كل ولايات البلاد ، وإسهامها في تحقيق خيرية المجتمع والأمة بأنها تنبع من رسالة وأهداف الجامعة الرامية لتمكين الحق والخير والفضيلة وحمل المجتمع  على الإحتكام لكتاب الله والعمل  بنهجه علي بصيرة ، أملاً أن تكون هذه القافلة في ميزان الحسنات.

    جاء ذلك لدي وداعه صباح اليوم قوافل السراج المنير  التي يسيرها قسم البرامج بكلية المجتمع في موسمها الرابع الي ولايتي الشمالية ونهر النيل ، بحضور  د. عبد اللطيف سليمان عميد شؤون الطلاب ود. صديق محمد سعيد عميد كلية المجتمع. بمشاركة شيوخ وعلماء من مختلف كليات  ومراكز الجامعة .

    الجدير بالذكر أن كلية المجتمع دأبت علي تسير  قوافل دعوية إلى ولايات البلاد . برعاية كريمة من د. محمود مهدي الشريف خالد مدير الجامعة وإشراف د. صديق محمد سعيد عميد كلية المجتمع ، تقدم هذه القوافل  دورات ربات بيوت ودوارت متخصصه   للقائمين علي امر الفتوى  ودورات للأئمة والدعاه.