مدير الجامعة يقف على الخطة التزويدية لمكتبات الجامعة ويتفقد معرض الكتب التي تم استجلابها مؤخراً من معرض القاهرة الدولي للكتاب

الأحد 7/أبريل 2019م /الإعلام

      جدد د. محمود مهدي الشريف مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ، عزم الإدارة على تطوير المكتبات بالجامعة والنهوض بها لتضطلع بدورها الإيجابي في تعزيز العملية التعليمية والبحثية  ، مشيداً بما تم  في  حقل التزويد واستجلاب الكتب من معرض القاهرة الدولي للكتاب  في إطار الخطة التزويدية  لأمانة المكتبات هذا العام ، وأكد مدير الجامعة أهمية المكتبات في  استكمال  الرسالة العلمية للجامعة ، كاشفا عن جهود الإدارة لإنشاء المكتبة المركزية  وبناء مكتبات رقمية  لمواكبة المطلوبات العصرية . مبيناً أن المكتبات الآن تنتشر في كافة المركز والكليات استناداً على قناعة الإدارة وإيمانها بأهمية المكتبة في عملية التحصيل العلمي  وتوفير المراجع والمصادر للطلاب والباحثين في كافة التخصصات ، فيما أشاد مدير الجامعة لدى وقوفه صباح اليوم على المعرض الخاص بالكتب المستجلبة من معرض الخرطوم الدولي . بالجهود التي تبذل من أمانة المكتبات لإنفاذ الخطة التزويدية  .خلال المرحلة المقبلة .كذلك وقف على مؤشرات العمل في المكتبة الإلكترونية والمستودع الرقمي ، وماتم بشأن تغذية المكتبة الإلكترونية بالمشاركات العلمية والبحثية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

       هذا وقد رافق مدير الجامعة لدى زيارته للمعرض د. عثمان أحمد محمد البشير نائب المدير ـ رئيس مجلس المكتبات ، ود . محمد أبو عبيدة محمد الزبير وكيل الجامعة , ود. الطيب عبد القادر أمين المكتبات .وأ.د محمد الفاتح زين العابدين مدير مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها ، ود. هاجر أحمد العباس نائب أمين المكتبات ،و الأستاذ عبد الرحيم إبراهيم محمد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام .