مكتبة سالم بن عبد الله آل حميد الإسلامية تهدي مكتبات الجامعة مجموعة متنوعة من الكتب والمراجع العلمية والبحثية .

الخميس 2019م /الإعلام

       عبرت إدارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم عن عظيم شكرها وتقديرها للإسهامات الجليلة التي يقدمها الخيرين لدعم  مكتبات الجامعة ورفدها بأمهات الكتب  والذخائر المعرفية ـ حيث أشاد د. محمد أبو عبيدة محمد الزبير وكيل الجامعة بالدعم الذي قدمته مكتبة سالم بن عبد الله آل حميد  الإسلامية بدولة الإمارات العربية المتحدة  لصالح مكتبات الجامعة  بما يربو على 1100 عنوان في مختلف العلوم والمعارف الإسلامية والعامة . معتبراً هذا الدعم بأنه من جلائل الأعمال  وأدومها  ، مثمناً مواقف الشيخ سالم بن عبد الله آل حميد  في دعم طلاب العلم والباحثين .

         أمين المكتبات بالجامعة أشاد بجهود إدارة مكتبة سالم بن عبد الله ودعمها للمكتبات بالجامعة ما يؤكد عمق أواصر التعاون  نشراً للعلم والمعرفة وتوفير المراجع والمصادر المعرفية للطلاب والباحثين في شتي الحقول العلمية واعدا باستدامة التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة .

      من جهته  أكد الشيخ سالم بن عبد الله  آل حميد أن هذه المبادرة تأتي في إطار سياسة التبادل والإهداء التي تنتهجها المكتبة  وأعرب عن سعادته  بتقديم الدعم لمكتبات جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم .

       هذا وقد أقامت أمانة المكتبات معرضاً تنويريا للكتب المقدمة من مكتبة الشيخ سالم بن عبد الله ، بمكتبة مركز الطالبات بود مدني بتشريف د. محمد أبو عبيدة محمد الزبير وكيل الجامعة  ود. الطيب عبد القادر أمين المكتبات  والأستاذ بابكرأحمد محمد  المدير التنفيذي لمكتب مدير الجامعة . وعدد من مشرفي المكتبات .