مدير الجامعة يمتدح إسهامات أبناء الجامعة العاملين بمؤسسات التعليم العالي السعودية

الأحد 21/يوليو /الإعلام

   امتدح د. محمود مهدي الشريف مدير الجامعة الإسهامات الجليلة والمقدرة التي يقدمها أبناء الجامعة العاملين بالجامعات السعودية ، ووصف سيادته خلال مخاطبته صباح اليوم اللقاء السنوي بين إدارة الجامعة والاساتذة العاملين بالمملكة العربية السعودية . الدور العظيم بأنه يمثل  قمة الولاء والإنتماء معددا الاسهامات الكبيرة في عدد من المشاريع الخيرية وحزم الدعم الاجتماعي للعاملين داعيا الله سبحانه وتعالى أن يثقل به موازين حسناتهم . وجدد التزام الجامعة بتعميق الروابط بين جميع منسوبيها بالداخل والخارج لخدمة الأهداف والمقاصد .

هذا وقد أكد المدير عزم الجامعة  التمدد والانتشار في المحيطين الإقليمي والدولي واقامة مراكز للدراسات العليا بالمملكة وعدد من الدول العربية . في اطار توجه الجامعة نحو العالمية .

من جهته عبر أ.د محمد حسب الله  نائب مدير الجامعة السابق والأستاذ بجامعة طيبة بالمدينة المنورة ، عن سعادته باللقاء ووصفه بأنه فرصة طيبة لتعميق الروابط  وتمكين قيم الولاء والانتماء للمؤسسة  فضلا عن كونه ،  مبادرة غير مسبوقة بكافة الجامعات السودانية من حيث الاحتفاء بمنسوبيها بالخارج . واعدا بمزيد من الدعم والاسناد لمشروعات الجامعة  خلال المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم دأبت على اقامة لقاء سنوي بين إدارة الجامعة ومنسوبيها بالمملكة العربية وبعض الدول العربية ، تأكيدا على عمق الروابط واستدامة الولاء للمؤسسة .