اعتماد تطبيق برامج تقنية حديثة بعدد من إدارات الجامعة، بالتنسيق مع إدارة المعلومات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة الجزيرة

الخميس 8/أغسطس /2019م /الإعلام

       كشف الباشمهندس محمد عبد المنعم محمد سليمان مدير إدارة الحاسوب وتقانة المعلومات بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم عن اتفاق تم بموجبه اعتماد تطبيق برامج تقنية وحوسبية للإدارة المالية وشؤون العاملين وبرنامج استخراج الشهادات بغرض الوقوف على جدواها وإمكانية استدامة العمل بها خلال المرحلة المقبلة ، حيث تم اعتماد هذه البرامج لدى إدارة المعلومات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمبادرة من جامعة الجزيرة ، فيما تم تحديد جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم وجامعة بخت الرضا وجامعة البطانة لتطبيق التجربة والتحقق من جدواها بهدف تعميمها على بقية مؤسسات التعليم العالي بالبلاد .

       هذا وقد بحث الاجتماع المشترك بين إدارة الحاسوب وتقانة المعلومات وإدارة المعلومات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وإدارة المعلومات بجامعة الجزيرة الضمانات اللازمة لنجاح التجربة والمؤشرات الفنية المترتبة على تطبيقها . وأبان مدير إدارة الحاسوب وتقانة المعلومات بالجامعة أن إدارته  وقفت على تطبيق التجربة ونتائجها بجامعة الجزيرة باعتبارها رائدة المبادرة . معرباً عن أمله في ان تحقق هذه البرامج النتائج المنتظرة . وتوفير الدعم الفني والتقني في حقل الأداء الأكاديمي والإداري والمالي بالجامعة .