التوقيع على محضر التسليم والتسلم ونقل المهام من الإدارة السابقة للمدير الجديد لجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم .

الخميس 10/اكتوبر/2019م /الإعلام

      تسلم البروفيسور  أبكر  عبد البنات آدم إبراهيم   رسمياً مهام عمله مديراً لجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم اعتبارا من اليوم الخميس العاشر من اكتوبر 2019م  خلفاً للدكتور محمود مهدي الشريف ،بموجب قرارات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .   وقد تضمن  الاجتماع المراسيمي عملية التسليم والتسلم والتوقيع على المحضر البروتوكولي الخاص بنقل المسؤولية الإدارية .كما تضمن  تنويراً مفصلا حول مؤشرات الأداء العام بالجامعة خلال الفترة الماضية  وقائمة المشروعات والبنية التحتية  والخطط الموضوعة للتوسع الأفقي والرأسي في كليات ومراكز الجامعة قدمه د. محمود مهدي الشريف المدير السابق، ، بالإضافة إلى الشراكات والاتفاقيات المعتمدة  مع المؤسسات النظيرة داخل وخارج البلاد ، فيما حضر الاجتماع د. محمد أبوعبيدة محمد الزبير وكيل الجامعة ود. عثمان أحمد محمد البشير نائب المدير السابق . ود. لؤي عبد الوهاب العوض أمين الشؤون العلمية إلى جانب عدد من عمداء الكليات والعمادات  والمراكز ، ومديري الإدارات . حيث قدم كل منهم تنويراً حول مهام واختصاصات إدارته .متمنين للمدير الجديد  التوفيق والسداد ومؤكدين تعاونهم المستمر للوفاء بالعمل من أجل تطوير الجامعة وتحقيق رسالتها وأهدافها.

            كذلك تطرق الإجتماع إلى الجهود الإدارية والفنية  الهادفة لاستئناف الدراسة  استناداً على قرار الوزارة في هذا الصدد  وتعزيز الجهود اللازمة لتهيئة كافة المطلوبات لذلك .

            من جهته عبر سعادة البروفيسور أبكر عبدالبنات عن شكره وامتنانه للإدارة السابقة وماقدمته من جهد في كافة قطاعات الجامعة ، مثمنا روح التعاون واحكام التنسيق وصولا للأهداف الكلية بالجامعة  وأكد البروفيسور أبكر أهمية التعاون والعمل الجاد للعبور بالجامعة إلى مراقي التميز العلمي والبحثي . ووعد بالعمل الجاد والمثمر من أجل رفعة الجامعة والوصول بها إلى مصاف العالمية . كما قدم سيادته تنويرا حول لقاء وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي  بمديري الجامعات وحرصها على استئناف الدراسة في أقرب وقت ممكن وتوفيق الأوضاع الداخلية بمؤسسات التعليم العالي بالبلاد

هذا وقد تم اعتماد برنامج طواف شامل للأخ مدير الجامعة  على كليات ومراكز وعمادات  وإدارات الجامعه للوقوف على  الأداء العام والتعرف على  العاملين ومؤشرات عملهم .

      وفي ختام الاجتماع تم التوقيع النهائي على محضر التسليم والتسلم . بالإضافة إلى استكمال كافة الإجراءات الفنية الخاصة بنقل المهام الإدارية للإدارة الجديدة