مدير جامعة القران الكريم وتأصيل العلوم يلتقي الامين العام لصندوق رعاية الطلاب .ويثمن دعم الصندوق لإسكان الطلاب

الاربعاء ٢٦نوفمبر /2019م /الاعلام

أعلن الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب البروفسور حمزة ابراهيم حمزة عن مصادقته على تشييد مدينة جامعية لطالبات جامعة القرآن الكريم وتاصيل العلوم بمنطقة الحوش بولاية الجزيرة ضمن موازنة العام ٢٠٢٠م لمعالجة مشكلات الفجوة السكنية بالمنطقة واكد د.حمزة الذي التقى بمكتبه الاربعاء مدير جامعة القران الكريم وتاصيل العلوم بروفسور ابكر عبد البنات.

 اكد حرص الصندوق على الاستقرار الدارسي بجامعات ولاية الجزيرة من خلال توفير مواعين السكن وتهيئة البيئة السكنية الملائمة للتحصيل الاكاديمي وقال أن الصندوق هو تؤام الجامعات وسندها الرئيسي وسيدعمها بكل امكاناته.

ومن جهته أعرب مدير الجامعة بروفسور عبد البنات عن امتنانه وتقديره للاستجابة الفورية والسريعة التي وجدتها مطالب الجامعة والطلاب من الأمين العام للصندوق بايجاد حلول جذرية وعاجلة لمشكلات السكن في الحوش والهلالية والحصاحيصا والمناقل والكاملين والتي قال انها نتجت بسبب زيادة عدد الطلاب المقبولين بالكليات وتراكم الدفعات .

واشاد بروح التعاون والتنسيق المشترك بين الجامعة وامانة الصندوق بولاية الجزيرة  الأمر الذي احدث استقرارا ملحوظا في الدراسة بالجامعة واضاف ان تجاوب الأمين العام للصندوق مع قضايا السكن يؤكد انه شريك اصيل مع الجامعات.