مدير الجامعة يلتقي وفد منظمتي أوراسيا التركية والحجازي الوطنية . ويوكد حرص الجامعة على خدمة الأهداف المشتركة

الأثنين 20/يناير 2020م /الإعلام
التقى أ.د . أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بمكتبه صباح اليوم وفد منظمة أوراسيا التركية ومنظمة حجازي الوطنية ، بحضور د. الطيب عبد القادر عبد الماجد نائب المدير و د. يعقوب إبراهيم الحاج وكيل الجامعة، وبحث اللقاء أوجه التعاون المشترك وتعزيز الشراكة المثمرة في البرامج الداعمة لأهداف الطرفين، وتناول اللقاء تفعيل الشراكة في مجال تعليم القرآن الكريم وتوجيه الدعم الوقفي من قبل المنظمة في مجال السقيا وإسناد مشروعات الجامعة .كذلك بحث اللقاء مد جذور الصلات مع عدد من مؤسسات التعليم العالي التركية ، وتفعيل الشراكات الرامية لخدمة الأهداف المشتركة .
من جهته عبر الأستاذ عبد اللطيف سليمان همت المدير التنفيذي لمنظمة أوراسيا عن سعادته بزيارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم مشيداً بجهود إدارة الجامعة ورغبتها في استدامة التعاون وخدمة الأهداف المشتركة . ووعد بالعمل على تعزيز التعاون في المجالات التي تم الاتفاق بشأنها بين المنظمة وإدارة الجامعة .
كذلك أعرب مدير الجامعة عن أمله في استدامة التعاون في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك . وأوضح أن الاتفاق تضمن اقامة مركز لتعليم القرآن الكريم بولاية الجزيرة وتنفيذ مشروعات للسقيا بعدد من مراكز الجامعة فيما تم الاتفاق على تبادل الزيارات بين الجانبين دفعا للتعاون وتعزيزاً لخدمة طلاب العلم والمجتمعات المحيطة .انطلاقا من رسالة الجامعة الرامية الى تعميق التواصل المثمر مع المؤسسات النظيرة على المستويين الإقليمي والدولي .