مدير الجامعة يقف على سير امتحانات الفصول الزوجية بمركز الطلاب بودمدني ،ويتفقد موقع سكن الطلاب الوافدين المنتسبين إلى معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها.

الثلاثاء 5/فبراير/2020م /الإعلام

    وقف أ.د. أبكر عبدالبنات آدم إبراهيم مدير الجامعة صباح اليوم  على سير امتحانات الفصول الزوجية بعدد من الكليات بمركز الطلاب(مجمع الخبير) رافقه خلال الجولة د. الطيب عبد القادر عبد الماجد نائب المدير ، ود. مزمل حسن يوسف مدير العلاقات العامة والإعلام والأستاذ بابكر أحمد محمد المدير التنفيذي . حيث تفقد مدير الجامعة عددا من قاعات الامتحان متمنياً للطلاب التوفيق والسداد ، فيما استمع سيادته إلى تقارير مفصلة من رؤساء المراكز واللجان المعنية بإدارة العمليات الفنية  للامتحانات مؤكداً حرص إدارة الجامعة على ضمان استقرار العملية التعليمية وتهيئة الأجواء للطلاب خلال فترة الامتحانات ، داعياً إلى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتطبيق معايير الجودة في كافة العمليات التي تعنى بإدارة الجوانب الأكاديمية بالكليات والمراكز.

        على صعيد آخر تفقد مدير الجامعة ونائبه مركز إسكان الطلاب الوافدين المنتسبين إلى معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها ، واستمع إلى تقرير موجز حول المطلوبات الضرورية لتأهيل السكن للطلاب الوافدين . ووعد بالعمل على تهيئة البيئة الإيوائية لطلاب المعهد استعداداً للمرحلة المقبلة ..من جهته أكد نائب مدير الجامعة أن الامتحانات تسير بصورة طيبة مثمناً جهود اللجان الفنية القائمة على إدارة عمليات الامتحانات كاشفاً عن جهود الإدارة لتأهيل موقع السكن للطلاب الوافدين المنتسبين لمعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها.