مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يدشن توزيع سكر رمضان وحقيبة الصائم ويجدد حرص الإدارة على خدمة قضايا العاملين بالجامعة

 

الأربعاء 15/أبريل /2020م الإعلام

       دشن البروفيسور أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم صباح اليوم بمركز الطالبات بودمدني  بداية توزيع حزم الدعم الإجتماعي للعاملين والخاصة بمطلوبات شهر رمضان الكريم ، بحضور د. الطيب عبدالقادر عبدالماجد نائب المدير ود. يعقوب إبراهيم الحاج وكيل الجامعة ، ود. مزمل حسن يوسف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والأستاذ عبدالعزيز السر حمد دافوري مدير الشؤون الإدارية ، إلى جانب أعضاء اللجنة التسييرية للعاملين ولجنة الدعم الإجتماعي ، هذا وقد عبر مدير الجامعة عن شكره وتقديره لمجهودات اللجان المختصة  واسهامات الخيرين من داخل السودان وخارجه ، مشيداً بروح التعاون والتكافل التي ظلت تميز أسرة الجامعة ومجدداً حرص الإدارة على خدمة قضايا العاملين وتعزيز التواصل الإجتماعي إنطلاقا من أهداف الجامعة وبرامجها الرامية لحفز بيئة العطاء وتشجيع العاملين على البذل والعطاء ، وداعيا إلى ضرورة مواصلة اللجان لعملها تأسيساً على القيم الفاضلة وخدمة العاملين في كل مايتصل بمعاشهم وفقا للوائح والأطر المؤيدة لذلك . كما أعرب عن أمله في أن تتواصل الشراكات مع الداعمين لتلبية حاجات العاملين .

       الجدير بالذكر أن حزم الدعم الإجتماعي لشهر رمضان تشتمل على جوال سكر زنة  50 كيلو بنظام الأقساط الشهرية بالإضافة إلى حقيبة الصائم وتحوى عددا من المطلوبات الضرورية للشهر الفضيل، فيما تتواصل مجهودات اللجنة التسييرية لتوفير غاز الطهي للعاملين بأسعار المستودع خدمة لهم بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم .وذلك برعاية كريمة من مدير الجامعة .