مدير جامعة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم  يخاطب الجلسة الافتتاحية للدور التدريبية المتخصصة في حوسبة العمليات الإدارية   

 

 الاثنين 22/يونيو /2020م/ الإعلام

       اعتمدت إدارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم حزمة من  الموجهات والبرامج المتعلقة بتطبيق نظم الإدارة الإلكترونية ، والارتقاء بمهارات العمل باستخدام البرامج المحوسبة في إدارة كافة المعاملات الإدارية والمالية ، حيث أطلقت إدارة الحاسوب وتقانة المعلومات دورة تدريبية لمنسوبي الشؤون الإدارية والمالية بالتعاون مع كلية الحاسوب وتقانة المعلومات. إنفاذا للقرار الصادر من إدارة الجامعة والقاضي بتكوين لجنة للتعليم الالكتروني وحوسبة  الأداء الإداري والفني بكافة قطاعات الجامعة .

        وجدد أ.د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم  مدير الجامعة ـ لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية للدورة  ، حرص الإدارة العليا  على  إحداث نقلة نوعية في مجال  الإدارة الإلكترونية والانتقال بالكامل إلى نظام النوافذ الالكترونية في كافة المعاملات الإدارية والفنية من جهة ـ واستخدام الوسائط التقنية الحديثة في العملية التعليمية ، وتطبيق المفاهيم العصرية  في القاعات التعليمية من جهة أخرى،  . مؤكداً إن إدارة الجامعة تعمل وفق رؤية متكاملة لتحقيق ذلك في ظل  التطور المتنامي في  العملية التعليمية  ومواكبة  العصر في كافة المعاملات باستخدام التقنية الحديثة . وأوضح سيادته  أن الانتقال إلى العالمية يتطلب  توفر معطيات ووسائل متطورة فضلا عن وجود كوادر مدربة ومؤهلة لإحداث التغيير والمواكبة  في نمط الأداء في ظل تنافس كبير بين مؤسسات التعليم العالي على النطاق القومي والإقليمي والدولي . مشيداً بجهود إدارة الحاسوب وتقانة المعلومات وكلية علوم الحاسوب الداعمة للخطة التدريبية في مجال حوسبة العمل.