مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يخاطب ختام المرحلة الأولى للدورة التدريبية في مجال التعليم الإلكتروني لأعضاء هيئة التدريس.    

الأحد /  26 يوليو/2020م /الإعلام

       جدد أ.د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم  مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ثقة الإدارة في الجهود المبذولة لتلبية مطلوبات الانتقال الكامل إلى نظام التعليم الالكتروني وتحقيق الانتقال الكامل إلى  النظم التقنية المستخدمة في عمليات التعليم والتعلم.مثمناً الدور لكبير لكلية علوم الحاسوب ومركز ضمان الجودة وإدارة الحاسوب وتقانة المعلومات.وإسهاماتهم المشهودة في إدارة وتنظيم الدورات التدريبية للإطر البشرية ، وتأهيل الأساتذة استكمالاً للخطط والموجهات التي أقرتها إدارة الجامعة في هذا الصدد. وأبان مدير الجامعة خلال مخاطبته ختام المرحلة الأولى للبرنامج التدريبي لأعضاء هيئة التدريس في مهارات استخدام الحاسوب والتعليم الإلكتروني ـ أمس السبت ـ أن الانتقال الكامل إلى التعليم الالكتروني يمثل تحدياً  في ظل وجود صعوبات عديدة يمكن تجاوزها بالعمل المتصل وتوحيد الإرادة ، معرباً عن أمله في تجاوز تلك الصعوبات وترسيخ تجربة رائدة ومتميزة في مجال التعليم الإلكتروني. وأكد أ.د. أبكر أن المرحلة القادمة ستشهد مرحلة جديدة من البرامج التدريبية واستكمال الجهود الرامية لتطبيق التعليم الرقمي كمطلب عصري اقتضته الظروف الراهنة .

هذا وقد اختتمت الدورة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والتي استهدفت في المرحلة الأولى عدد 120 من الأساتذة والمساعدين التقنيين . برعاية مدير الجامعة ، وبإشراف مركز ضمان الجودة وكلية علوم الحاسوب  وإدارة الحاسوب وتقانة المعلومات، فيما تقررأن تتواصل المرحلة الثانية عقب عطلة عيد الأضحى المبارك.