قناة الجزيرة الخضراء الفضائية تجري مقابلة مع مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم وتسلط الضوء على استعدادات الجامعة لاستئناف الدراسة .      

الخميس 10/سبتمبر/2020م /الإعلام

          استضافت قناة الجزيرة الخضراء الفضائية  ضمن برامجها مساء أمس الأربعاء أ.د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ود. مزمل حسن يوسف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام .وقد تضمنت محاور اللقاء إضاءة تنويرية عن الجامعة ومراحل تطورها والبيئة الجامعية ، والجهود المبذولة للانتقال الشامل نحو نظم التعليم الإلكتروني والثورة الرقمية . كما تحدث مدير الجامعة عن التدابير والضوابط التي اتخذتها الإدارة العليا ، لإدارة المرحلة الحرجة إبان انتشار جائحة كرونا وحجم الإنجازات التي تحققت خلال هذا الظرف وتحويل الجهود إلى طاقة إيجابية فضلاً عن تفعيل استخدامات وسائط الاتصال في تسيير المهام  الإدارية والفنية . كما تطرق اللقاء إلى اهتمام إدارة الجامعة بالمناشط الطلابية والمكاسب التي ترتبت على حملة (حنبنيها الجامعة ) . كما تحدث مدير الجامعة عن الاستعدادات لاستئناف الدراسة في التاسع عشر من الشهر الجاري. وتنسيق الجهود مع شركاء المصلحة ، لتعزيز البيئة الجامعية وتوفير الخدمات الضرورية للطلاب. فيما تناول اللقاء دور الجامعة وإسهامها في مواساة المتضررين من الفيضانات والسيول والدور المنتظر من الجامعة في تقديم الدعم والإسناد بالتعاون مع المؤسسات والمنظمات الإنسانية .

        ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود إدارة العلاقات العامة والإعلام لتنوير الرأي العام بأنشطة وبرامج الجامعة وتعزيز دورها في خدمة طلاب العلم والباحثين وتقديم العون للمجتمع تأسيساً على رسالة وأهداف الجامعة .