نائب مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يشيد بحرص حكومة ولاية الجزيرة على دعم واستقرار العملية التعليمية في الجامعات بالولاية

الخميس 18/سبتمبر/2020م /الإعلام.

ثمن د. الطيب عبد القادر عبد الماجد  نائب مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم مخرجات الاجتماع الذي ضم والي ولاية الجزيرة د. عبد الله إدريس الكنين ومديري الجامعات بالولاية ، ووصف سيادته اللقاء بأنه مهم ويسهم في توحيد جهود مؤسسات التعليم العالي لخدمة أهداف برامج التنمية والاستقرار بالولاية ،تأسيساً على عمل الآلية المشتركة التي أقرها الاجتماع بحضور إدارات جامعات الجزيرة والمناقل والبطانة إلى جانب جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بالإضافة إلى صندوق رعاية الطلاب ، وتهدف الآلية المشتركة إلى إحكام التنسيق بين حكومة الولاية ومؤسسات التعليم العالي لتوفير مطلوبات استقرار العملية التعليمية .وأعرب نائب مدير الجامعة عن أمله في أن يسهم عمل الآلية في توفير الضمانات اللازمة لاستقرار الدراسة بالجامعات مشيداً بدور حكومة الولاية وحرصها على استقرار الجامعات ، وتوفير الخدمات الضرورية للطلاب في ظل الظروف الحالية، مجدداً التزام الجامعة بنتائج ومقررات الاجتماع . هذا وقد شارك في الاجتماع إلى جانب نائب الجامعة د. لؤي عبد الوهاب العوض وكيل الجامعة.
الجدير بالذكر أن جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم أعلنت عن استئناف الدراسة والامتحانات لعدد من الدفعات في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، فيما شهدت الأيام الماضية تحركات واسعة لتهيئة البيئة الجامعية وتوفير الخدمات الضرورية للطلاب بالتنسيق مع جهات الاختصاص داخل الولاية.