كلية المجتمع بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم تسير قافلة دعوية إلى منطقة أبي قوتة ومدير الجامعة يؤكد حرص الإدارة على استدامة انشطة وبرامج الكلية .

الخميس 5/نوفمبر/2020م/ الإعلام
ثمن أ. د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم دور كلية المجتمع وإسهاماتها المشهودة في خدمة القضايا الإنسانية وتعزيز برامج السلم الاجتماعي ونشر الفضيلة والخير في كافة ربوع البلاد . مشيداً بخطة الكلية الرامية لتسيير القوافل الدعوية والإرشادية وتوجيه الفرد والمجتمع وتنويره وتبصيره بالقيم الدينية والمعرفية . وأبان سيادته لدى مخاطبته فعالية وداع القافلة الدعوية التي تسيرها كلية المجتمع إلى منطقة أبي قوتة بمحلية الحصاحيصا صباح اليوم بحضور د. فضل المولى عبد الكريم عميد الكلية ود. مزمل حسن بوسف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام و أ. بابكر أحمد محمد المدير التنفيذي، أبان أنَ إدارة الجامعة تولي إهتماما متعاظماً بأنشطة وبرامج كلية المجتمع لاتصالها المباشر بالمجتمعات وتوجيه خدماتها التوعوية والإرشادية بما يعود بالفائدة والنفع لكافة شرائح المجتمع.
الجدير بالذكر أن هذه القافلة الدعوية تعتبر الأولى في هذا العام ويشارك فيها مجموعة من العلماء والأساتذة والدعاة وتهدف لتقديم محاضرات إرشادية وأحاديث مسجدية ولقاءات مجتمعية ودورات ربات بيوت وبرامج تأهيلية للمعلمين والأئمة والدعاة ولقاءات مع رموز وأعيان المجتمع وتستمر برامج القافلة في الفترة من 5 ـ 12 نوفمبر الجاري .