مجلس أساتذة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يجيز نتائج الكليات ويعتمد لائحتي شؤون الطلاب وأمانة المكتبات

الأحد 8/نوفمبر /2020م /الإعلام
أجاز مجلس ألأساتذة بجامعة القرآن الكريم في إجتماعه الدوري رقم ( 3 ) برئاسة أ.د. أبكر عبدالبنات آدم إبراهيم مدير الجامعة ـ رئيس المجلس نتائج عدد من الكليات بالإضافة إلى نتائج امتحان شهادة إجازة حفظ القرآن الكريم ، كما أجاز المجلس مشروع لائحة عمادة شؤون الطلاب ولائحة أمانة المكتبات ، وتناول الإجتماع عدداً من القضايا والحلول المقترحة لها ـ بالإضافة إلى السبل الكفيلة بضمان استقرار العملية التعليمية . كذلك استعرض المجلس التقارير المقدمة من عمداء الكليات والعمادات ومؤشرات الأداء العام خلال المرحلة المقبلة.
من جهته أكد د. الطيب عبد القادر عبد الماجد نائب مدير الجامعة أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود . والعمل من أجل تجويد الأداء لضمان استقرار العملية التعليمية مجدداً حرص إدارة الجامعة على معالجة كافة القضايا والمشاكل العالقة ودعم جهود العاملين بكافة قطاعات الجامعة لتحقيق التطور المنشود.وتناول د. برير سعد الدين الشيخ السماني عدداً من الموجهات
وأعرب أ.د. أبكر عبد البنات آدم إبراهيم مدير الجامعة عن أمله في تكامل الأدوار والعمل بروح الفريق الواحد وصولاً للأهداف المنتظرة وتحقيق أعلى معدلات الجودة في الأداء .