وفد من إتحاد الطلاب اليمنيين بالسودان يزور جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم

الخميس 18نوفمبر /2021م / الإعلام

         التقى سعادة أ. د. أبكر عبدالبنات آدم إبراهيم مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بمكتبه صباح اليوم وفد اتحاد الطلاب اليمنيين بالسودان برئاسة الأستاذة وليد العوة رئيس الاتحاد وضم الوفد رئيس فرع ولاية الجزيرة بالاتحاد محمد الكاتب  ومدير الاعلام محمد صبيح والسكرتير الأكاديمي محمد الخزان ، وذلك بحضور د. الطيب عبد القادر عبد الماجد نائب مدير الجامعة ، ود. مزمل حسن يوسف مدير العلاقات العامة والإعلام والأستاذ بابكر أحمد محمد  المدير التنفيذي . وقد بحث اللقاء الروابط التاريخية بين البلدين والتعاون القائم في مجال تبادل المنح الدراسية وتقديم الخدمات التعليمية للطلاب اليمنيين بالسودان . كما تناول اللقاء دور الاتحاد في التعريف بالبرامج العلمية المقدمة من الجامعة ومعاملة الطلاب اليمنيين أسوة برصفائهم السودانيين لما تتميز به الروابط  بين البلدين في المجالات العلمية والثقافية . وامتدح نائب مدير الجامعة  العلاقات الراسخة بين شعبي البلدين وعمق التواصل في المجالات العلمية والبحثية مؤكداً اهتمام الجامعة بالطلاب اليمنيين وتقديم الخدمات التعليمية لهم في كافة البرامج والتخصصات .

         من جهته رحب مدير الجامعة بزيارة وفد اتحاد الطلاب اليمنيين للجامعة مؤكدا عمق العلاقات بين السودان واليمن والتعاون ،  في  مجالات التعليم والبحث العلمي ، واعداً بخدمة الطلاب اليمنيين بتخصيص فرص تعليمية لهم حال الاتفاق على ذلك.فضلاً عما تقدمه الجامعة لعدد مقدر من الطلاب اليمنيين في مختلف التخصصات العلمية بكليات الجامعة .

هذا وفي ختام اللقاء قدم الوفد درعاً تذكارياً وإهداء لمدير الجامعة تعبيراً عن عمق الروابط والتعاون الوثيق بين شعبي البلدين .