جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم تشارك في أعمال المؤتمر العلمي الثالث المُحكم بتركيا .

الاثنين ١٥ مارس /٢٠٢١م الإعلام
——————
تلقى سعادة أ.د.عبدالبنات آدم ابراهيم مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم ، دعوة رسمية للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي الثالث- العلمي المحكم باستنبول (تركيا)والمخصص لمناقشة عدد من القضايا في العلوم الانسانية والاجتماعية والتربوية والأدبية والإدارية والإقتصادية.وسيقام المؤتمر عبر تقنية التحاضر عن بُعد(One line (.ويعُنى المؤتمر بعرض دراسات وابحاث علمية في مختلف التخصصات بمشاركة عدد مقدر من العلماء والباحثين من جامعات ومعاهد ومراكز علمية وبحثية في اكثر من ١٢دولة.وتاتي دعوة السيد مدير الجامعة اعترافا وتقديرا للجهود والمشاركات التي تميز بها خلال الفترة الماضية في عدد من المؤتمرات والمناسبات العلمية والبحثية ودوره في اثراء الحوار المعرفي في المنصات العلمية الدولية .فضلا عن الحضور المستمر للجامعة في المحافل العلمية الدولية تأكيداً على انفتاحها على المحيطين الإقليمي والدولي. وسيقدم مدير الجامعة مداخلة شرفية ضمن أعمال الجلسة الافتتاحية المقرر لها اليوم الاثنين ١٥ مارس العاشرة صباحا.عبر النقل التقني المباشر.
هذا وستقدم خلال المؤتمر عدة اوراق علمية في القضايا الإنسانية والاجتماعية والتربوية والاقتصادية.والإعلامية .بالاضافة الى انعكاسات التحول الذي طرأ على العالم بسبب جائحة كرونا واسقاطاتها على حياة الشعوب .كما يتناول المؤتمر دراسات وابحاث في العلوم الانسانية والتربوية والأدبية والعلوم الإدارية والاقتصاد.
وتمثل مشاركة الجامعة قي هذا المحفل العلمي والبحثي الدولي الثالث. تعبيرا عن جهود إدارة الجامعة وسعيها المتصل لمواكبة التطور المتسارع في التقانة الموجهة لنقل المعرفة وتداول المعلومات العلمية والبحثية وتبادل الخبرات والتجارب بين الجامعات والمؤسسات العلمية .بالإضافةوالى تحقيق عالمية الجامعة باستدامة المشاركة والحضور المتميز في كافة المؤتمرات والمنتديات والمنصات العلمية والبحثية ذات الصله بأهداف ورسالة الجامعة.
الجدير بالذكر ان المؤتمر العلمي المحكم تنظمه جامعة البصرة بالعراق بالتعاون مع أكاديمية باشاك شهير للعلوم العربية والاسلامية بتركيا ومركز البحث وتطوير الموارد البشرية (رماح)بالأردن ويقام المؤتمر عبر تقنية التحاضر عن بعد(One line)في يوم الأثنين الموافق ه١ مارس ٢٠٢١م باستنابول بتركيا.