مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم يقف على سير الامتحانات الفصلية بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية

الخميس 16/سبتمبر /2021م / الإعلام

        تفقد سعادة أ.د. أبكر عبدالبنات آدم إبراهيم مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم صباح أمس الأربعاء سير امتحانات الفصول الزوجية بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية ـ الحصاحيصا في إطار الجولات التفقدية للإدارة العليا للوقوف على سير الامتحانات الفصلية بالكليات والمراكز وقد رافق السيد المدير خلال الجولة كل من د. برير سعد الدين الشيخ السماني أمين الشؤون العلمية ، ود. فضل المولى عبد الكريم عميد كلية المجتمع ، ود. عثمان عبد الله الحسن عميد مركز ضمان الجودة ، ود. مزمل حسن يوسف مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام . فيما كان في استقبال الوفد د. حذيفة أحمد الأمين عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية ، وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء لجان الامتحانات والأساتذة .

         وأوضح عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية أن مدير الجامعة والوفد المرافق له وقفوا على سير الامتحانات ، كما أطمأنوا على سير الأداء بالكلية ومؤشرات العمل في تحسين البيئة الجامعية ، كما تم رسمياً بحضور مدير الجامعة افتتاح مسجد مركز الطالبات والذي تم بناؤه على نفقة بعض المحسنين بالمنطقة.وأشاد سيادته بدعم وإسناد إدارة الجامعة للخطط والبرامج الرامية لتطوير الكلية وتحقيق الاستقرار في العملية التعليمية موضحاً أن الامتحانات تسير بصورة طيبة.

من جهته أشاد مدير الجامعة بجهود إدارة الكلية وحرصها على تحقيق الاستقرار وتطوير آليات العمل داعياً لمزيد من العطاء وبذل الجهد لتحقيق رفعة ونهضة الكلية واعداً بتقديم الدعم اللازم لذلك .