دارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم تؤكد تضامنها مع قضايا العاملين ، وتجدد التزامها بكل ما يحقق استقرارا العملية التعليمية

إ
الأحد 5 /يونيو/2022م / الإعلام

      عبرت إدارة جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم عن تضامنها مع قضايا العاملين بمختلف فئآتهم وهياكلهم الوصفية بالجامعة، مؤكدة حرصها على استقرار العملية التعليمية وما يعزز ذلك من استقرار أوضاع العاملين ، وأوضح أ.د. محمد عبد الله سليمان مدير الجامعة لدى مخاطبته ظهر اليوم اللقاء التنويري الجامع للعاملين بمركز الطالبات بود مدني بحضور د. برير سعد الدين الشيخ السماني نائب المدير و أ. بابكر أحمد محمد المدير التنفيذي ، وأ . يوسف الأمين يوسف رئيس تجمع العاملين ـ أوضح أن إدارة الجامعة تقف على مسافة واحدة مع الجميع ، مبيناً أن استقرار العملية التعليمية يتطلب وجود بيئة محفزة للعطاء ، واعداً بالعمل على تحقيق أعلى درجات الرضاء الوظيفي بما يسهم في تحقيق رفعة ونهضة الجامعة ، موضحا أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعمل جاهدة لمعالجة هياكل العاملين عبر اللجنة التي شكلتها الوزارة مؤخرا. فيما وجه السيد مدير الجامعة في ختام كلمته العمال بأهمية تعميق الروابط الاجتماعية، وربط اسرة الجامعة بروابط الإخاء والتعاون وصولاً لأنموذج يحتذى في الوحدة والتعاون داخل وخارج المؤسسة.

    من جهته حيا د. برير سعد الدين الشيخ السماني نائب مدير الجامعة ـ العاملين مثمناً إلزامهم بالطرق المشروعة في التعبير عن المطالبة بالحقوق، داعياً لمراعاة المصلحة العامة والالتزام بالمنهجية الصحيحة في المطالبة حسب الاطر واللوائح القانونية مؤكداً أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وضعت نصب أعينها قضايا العاملين جنباً إلى جنب مع قضايا الاستاذ الجامعي ،وليس أدل على ذلك من النتائج التي توصلت إليها اللجنة الخاصة بهياكل العاملين والتي كونتها الوزارة لهذا الغرض، ووعد السيد نائب مدير الجامعة بمعالجة كافة الإشكالات والقضايا بما يخدم أهداف ورسالة الجامعة ويعزز من استقرار العملية التعليمية . الجدير بالذكر أن مدير الجامعة ونائبه التقيا صباح اليوم باللجنة التنفيذية لتجمع العاملين بالجامعة ، وتلقت إدارة الجامعة تنويرا حول برنامج التجمع و ودعوته للإضراب حسب جدول اللجنة المركزية لتجمع العاملين بالجامعات.