مدير جامعه القران يدشن حملة كساء الطالبات بالجامعة

alt

أعرب مدير جامعه القران الكريم فضيلة الدكتور محمود مهدي الشريف خالد عن فرحه لبداية توزيع كساء الطالبات المعسرات بالجامعة alt

وقال ان هذا المشروع التكافلي الاجتماعي الذي تنفذه عماده شؤون الطلاب بالجامعة يمثل رسالة الجامعة  وأكد علي وقوفه وراء هذا العمل ودعمه  كما أشار فضيلته لضرورة إنشاء منظمه او جمعية للضمان استمرارية هذا المشروع . وان تتبع المنهج العلمي لتكون دليل لكل من  اراد ان يساعد في مشروع دعم الطلبات .

و تحدث دكتور محمد حسب الله نائب مدير الجامعه وحث علي مخاطبه كل المؤسسات الخدمية داخل الجامعة وخارجها علي الوقوف مع هذا المشروع . كما أبان دكتور عثمان احمد محمد البشير  وكيل الجامعة عن وقوف الجامعة مع المشروع وطرح فكرة تمليك عمادة شؤون الطلاب عدد من ماكينات الخياطة للمساهمة في تجهيز الكساء .

وتحدث عميد شؤون الطلاب د/ إبراهيم الصادق سالم الذي شكر الحضور علي العمل ينصب في مصلحه طلاب الجامعة لإكمال الدراسة الجامعية  ودعاء الله أن تكون في ميزان حسنات الجميع  وان يكون العمل خالصا لوجه تعالى .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي التأم لتدشين حملة الكساء للطالبات المعسرات بالجامعة والتي نظمتها عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بالتعاون مع اتحاد طالبات جامعه القران الكريم وتأصيل العلوم صباح اليوم  الثلاثاء 3 ذو الحجة 1434هـ الموافق  8/10/2013 بمباني مركز الطالبات .

 

 

 

 

 

العلاقات العامة والإعلام