اجتماع المكتب التنفيذي لنقابة العاملين بالجامعة

عقد المكتب التنفيذي لنقابة العاملين بالجامعة اجتماعاً ضم رئيس النقابة د صديق محمد سعيد والأمين العام وأمين المال وكل أعضاء المكتب التنفيذي، في يوم الثلاثاء 30 محرم 1435هـ الموافق له 3 ديسمبر 2013م بقاعة الاجتماعات alt

، هذا وقد ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات التي تنصب في خدمة العاملين بالجامعة جاء في مقدمتها :

1.    مشروع الغاز : وفي هذا الصدد ناقش المكتب التنفيذي للنقابة أمكانية تمليك العاملين بالجامعة اسطوانات غاز بأقساط مريحة ومن جانب آخر تلتزم النقابة بتعبئة للاسطوانات بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة .

2.    مشروع اللحوم : وبخصوص مشروع اللحوم تم تحديد المكان المخصص لجزارة النقابة وهو يقع في الجهة الشمالية الغربية من مركز الطالبات ، وتم الاتفاق على توزيع اللحوم للعاملين بالخصم على الراتب ، وسيتم التنفيذ في العاجل القريب بإذن الله .

3.    مشروع المركز التجاري المتكامل ( مول النقابة ) : ناقش أعضاء النقابة فكرة تأسيس مول تجاري للنقابة يصب في مصلحة العاملين بالجامعة ويحقق عائد استثماري للنقابة.

4.    مبنى النقابة : وفي هذا الصدد تم تحديد التصور الأولي للمبنى وقال رئيس النقابة د/ صديق محمد سعيد أنه سيتم التشييد عن طريق التنفيذ المباشر ، وحدد أعضاء النقابة بعض الجهات الداعمة من اجل مخاطبتها للدعم والتمويل ، ودعاء رئيس النقابة إلى اجتماع للجمعية العمومية للنقابة حتى يتم إشراك جميع الأعضاء في تأسيس مبنى النقابة .

5.    التقرير المالي : استمع المكتب التنفيذي لجزء من التقرير المالي للنقابة وقد تمثل في تقرير عن حافلة النقابة .

اختتم الاجتماع رئيس النقابة وشكر أعضاء المكتب التنفيذي على الاهتمام بالحضور .

 

 

 

 

العلاقات العامة والإعلام